إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

شواطئ
break

فيديو.. من الرمال الوردية إلى السوداء.. أجمل 8 شواطئ عالمية في 2018

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
11:35 AM بتوقيت السعودية

يمتلئ العالم من حولنا بالجمال، لكن ليس هناك ما هو أكثر سحرا من مياه البحر الرقراقة، في الصباح الباكر، على شاطئ رملي، ولا أفضل من الرمال السوداء في أيسلاند، وتلك الوردية في جزر البهاما.

ونرص في هذه السطور قائمة أفضل الـ”شواطئ” في عام 2018، حسب تقييم موقع السفر “فلانيتوورك”، حيث يأتي التقييم استنادا لآراء المسافرين والمحررين والمدونين، وفقا لموقع “ديلي ميل” البريطاني.

1- نافجيو بيتش:
حاز على تصنيف أفضل شاطئ في 2018، ويقع في جزيرة زاكينثوس اليونانية، التي تشتهر بشكل خاص بكونها موقع غرق السفينة “إكسوبسد”، ويتمتع الشاطئ بالمياه شفافة وصافية، وتقييمه على الموقع 10 نقاط.

2- وايتهيفن:
يأتي في المرتبة الثانية، وهو ويطلق عليه “الجنة البيضاء”، ويقع في جزيرة وايت صنداي الاستوائية، قبالة ساحل كوينزلاند في أستراليا، بطول 4 أميال، وهو بمثابة واحة خلابة، وتقييمه على الموقع أيضًا 10 نقاط، لكن ما يجعله في المرتبة الثانية هو نوعية الرمال فقط.

3- شاطئ تولوم:
يأتي شاطئ تولوم المكسيكي في المرتبة الثالثة، برماله البيضاء ومياهه الساحرة، ما جعله جديرا ليكون واحدا من أفضل وجهات الشواطئ في العالم، بتقييم 9 نقاط، على الموقع السياحي.

4- شاطئ جزيرة فرناندو:
الجزيرة تقع قبالة ساحل البرازيل، والسياحة محدودة جدا هناك، ما يجعلها مكانا بكرا، يعيبه صعوبة الوصول إليه، لكنه أيضًا يتميز بالهدوء والجمال الساحر، بعيدا عن صخب العالم، وتقييمه 9 نقاط.

5- النيدو:
ويعني باللهجة المحلية الفلبينية “الشاطئ المخفي”، ويقع في جزيرة “بالاوان”، وتحيط به المنحدرات الشاهقة، وأشجار النخيل الخصبة، والمياه والرمال والمناظر الخلابة، تشعرك بأنك في أحد أفلام هوليوود، وتقييمه 7 نقاط، لأنه بعيد نسبيا.

6- غريس باي:
كان شاطئ “غريس باي” في أرخبيل الكاريبي، من جزر “تركس” و”كايكوس”، في المركز الأول العام الماضي، لكنه تراجع إلى السادس هذا العام بتقييم 7 نقاط، لاختلاف جودة الرمال.

7- شاطئ الرمال الوردية:
يقع في جزر البهاما، ورماله وردية فعليا والمنازل المبنية به، تحمل النمط الجورجي، وتعزز فكرة أنك في مكان أحلامك المثالي، وتقييمه 7 نقاط.

8- رينيسفارا بيتش:
يقع في أيسلاند، ويقدم نوعا مختلفا من تجربة الذهاب إلى الشاطئ، فرماله سوداء جميلة، حيث تشتهر أيسلاند بجمالها الطبيعي الخام، وتقييمه 7 نقاط أيضا.

سلمى حايك تتمتع بإجازتها في شاطئ بورا بورا

شاهد أيضاً:

الأربعاء 28 نوفمبر 2018
11:35 AM بتوقيت السعودية