إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الرضيع المعجزة.. نجا من 25 نوبة قلبية في يوم واحد
break

الرضيع المعجزة.. نجا من 25 نوبة قلبية في يوم واحد

الأحد 20 يناير 2019
04:43 PM بتوقيت السعودية

لا يمكننا وصف الطفل “ثيو فري”، البالغ من العمر 19 شهرا فقط، سوى بأنه “طفل معجزة”، عقب نجاته من 30 نوبة قلبية و17 عملية جراحية خلال فترة حياته الصغيرة.

وعانى الطفل الصغير من مشكلات في القلب، الأمر الذي جعل لونه يتحول إلى الأزرق بعد 8 أيام فقط من ولادته، في شهر مايو من عام 2017، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بها، حيث أكد الأطباء أنه لن ينجو إذا لم يخضع لعملية جراحية عاجلة.

وأجرى 40 طبيبا في المستشفى جراحة قلب مفتوح للطفل، حيث كان لديه مشكلات في الشرايين، إضافة إلى إصابته بثقبين في القلب، مما جعل قلبه عاجزا عن ضخ الدماء لجسده.

وقال والد الطفل، ستيفن فري، البالغ من العمر 35 عاما، إنهم إذالم ينقلوا طفلهم إلى المستشفى، لم يكن ليستيقظ في اليوم التالي، موضحا أنه أصيب بأزمة قلبية خلال إجراء العملية له، وحارب الأطباء لإبقائه على قيد الحياة.

وظل الطفل في المستشفى لمدة 3 أشهر، تعرض خلالها لأزمة قلبية أخرى، وأجرى عددا من العمليات الجراحية، لكن بعد فترة سمح له الأطباء بالعودة إلى المنزل، وظل يعاني من اضطرابات في القلب لأسابيع، ليتم نقله إلى المستشفى مرة أخرى، حيث ظل بها 6 أشهر أخرى، أصيب خلالها بثلاث نوبات قلبية في يوم واحد.

لم تكن الإصابة بثلاث نوبات قلبية في يوم واحد، أسوأ ما تعرض له الطفل “ثيو”، حيث كان يوم 31 يناير 2018 الأكثر خطورة في حياته، حيث عانى الطفل خلاله من 25 نوبة قلبية في يوم واحد فقط، وذلك عندما كان يبلغ عمره 9 أشهر.

دخل الطفل الرضيع إلى غرفة العمليات مرة أخرى، حيث أجرى الأطباء له جراحة في بطينه الأيسر، استمرت لمدة 10 ساعات، وتم إدخاله العناية المركزة، ليعود إلى منزله بعدها بأيام.

رضيعة 14 شهرا تذهل رواد الإنترنت بمهارتها في ركوب الهوفر بورد.

شاهد أيضاً:

الأحد 20 يناير 2019
04:43 PM بتوقيت السعودية