القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الراقصة صافيناز تكشف أسراراً مُخجلة وفاضحة لأول مرة !.

تحدّثت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة ب “صافيناز” عن قضية الرقص بـ”علم مصر” التي مازالت متداولة في المحكمة حيث كشفت عن أسرار مخجلة وفاضحة لأول مرة حول شخصيات “مهمة ” راودتها عن نفسها مقابل أن تنتهي هذه المشكلة ، وأضافت بأنها لا تريد أن تتحدث في هذا الجانب لأن كلامها سيكون دون فائدة ، لكنها لم تكن تتمنى أن يتصاعد هذا الموضوع ، خاصة وأن كثيراً من الفنانات ارتدين فساتين على شكل علم مصر ولم يتحدث عنهن أحد ، وأنها ارتدت هذا الفستان كنوع من التعبير عن حبها لمصر والرقص على أغنية “بشرة خير” !.

وأكدت “صافيناز” خلال حوارها ببرنامج “مصارحة حرة” أنها لم تتزوج من أجل الحصول على الإقامة وأن زوجها قريب من المواصفات التي تتمناها وأنه الأنسب لها بعد هذا العمر .

وأشارت إلى أن أجرها الذي تحصل عليه غير المكتوب لدى المتعهد ، فهي تحصل على أجر 13 أو 14 ألف جنيه والمذكور لدى المتعهد مبلغ 17 ألف جنيه ! .

وأشارت إلى أنها ليست ناجحة بسبب جسدها بل لأنها محبّة لعملها ، لافتة إلى أن ظهورها في الأفلام لا يعتبر تمثيلاً فهي لم تَقلْ أي شيء داخل العمل باستثناء آخر فيلم لها ، مؤكدة أنها تتمنى أن تجيد اللغة العربية حتى تمكّنها من الحصول على أدوار كبيرة في الأعمال الفنية .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر