القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الديكورات المعدنية .. عيشي في منزل من كوكب آخر

الجدران، الأخشاب، الأقمشة، وحتى الزجاج، قد تختارين إحداها لتسيطر على ديكور منزلك، ولكن هل جربتِ الاستعانة بـ”الديكورات المعدنية” من قبل؟ فألوانه البراقة تضفي روح مختلفة إلى منزلك، خاصة أنه يمكنك استخدامه بطرق مبتكرة.

1-حائط من المعدن

يتماشى الحائط مع المنزل العصري، ويمكنك إضافته لأحد الحوائط كجزء من الديكور، عن طريق استبدال اللوحات والأنتيكات التقليدية بأخرى مصنوعة بالكامل من المعدن، ويمكنك إضافة الشموع أو الزجاج لها، لتغيري مظهرها من وقت لآخر.

[foogallery id=”235709″]

2-ألعاب من المعدن

يمكنك إضافة روح من المرح بوضع ألعاب معدنية مختلفة الشكل والحجم داخل المنزل وعلى الأبواب، كإضافة المجموعة الشمسية بالنجوم والكواكب أو إضافة الأسماك والحيوانات المختلفة فهي تعطى لمسة عصرية ومرحة، خاصة لتلك الممزوجة بالزجاج.

[foogallery id=”235743″]

3-معادن قديمة

لا يقتصر استخدام المعادن على الأشكال اللامعة العصرية منها، ولكن إضافة بعض القطع المعدنية القديمة التي تم تجديدها أو استخدامها كما هي كجزء من ديكور المنزل، كما يمكنك إضافة لافتات الشوارع القديمة كجزء من ديكور منزلك فهي تؤكد على نفس الروح المختلفة.

[foogallery id=”235753″]

4-أثاث معدني

في الأغلب يتم تفضيل الطاولات الخشبية فهي عملية وخفيفة، ولكن يمكنك إضافة المعدن إلى قطع أخرى بالمنزل مثل السرير الرئيسي والمكتبة أو حتى بعض المقاعد المعدنية فهي تستخدم داخل المنزل أيضاً، وليس للحديقة فحسب.

[foogallery id=”235764″]

5-إكسسوار من المعدن

يمكنك استخدام الأشكال المتعددة والأنيقة من الأنتيكات والتحف المعدنية، ويمكن استخدامها كجزء من ديكور منزلك، حتى مع الديكور الكلاسيك لكسر حدته، لتضفي مظهراً أكثر حداثة للمنزل ذو الأثاث التقليدي.

[foogallery id=”235777″]

6-مصابيح كبيرة

بجانب الأباجورات من القماش والمخمل وجلد الغزال، أضيفي واحدة أو أكثر من المعدن فهي مختلفة وتعكس روح الديكورات المعدنية الأكثر جرأة على منزلك.

[foogallery id=”235783″]
صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر