القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الدوليون يعودون لقطبي الكرة المصرية قبل المواجهات الإفريقية

انضم اللاعبون الدوليون أمس الأربعاء لصفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد عودتهم من صفوف المنتخب المصري الأول ومشاركتهم في لقاء تشاد بتصفيات أمم إفريقيا والذي انتهى بفوز الفراعنة بخمسة أهداف لهدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة الملعب المالي السبت المقبل على استاد السويس الجديد وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعتين بكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية الإفريقية” .

وعاد لتدريبات الأحمر اليوم كلا من عمرو جمال ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وحسين السيد وشريف إكرامي وسعد سمير بالإضافة إلى الثنائي المنضم حديثاً رامي ربيعه وأحمد حجازي .

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك على اخضاع تلك المجموعة من الدوليين لتدريبات وجلسات استشفائية للتغلب على الإجهاد.

الأمر نفسه حدث في الزمالك الذي يستضيف اورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي الأحد المقبل في الجولة نفسها بنفس البطولة، حيث قرر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض إخضاع الدوليين لجلسات استشفاء وتدريبات لفك العضلات والتغلب على الإرهاق.

وضمّت مجموعة الدوليين العائدين لتدريبات الأبيض اليوم كلاً من: أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وباسم مرسي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي.

يذكر أن ابراهيم صلاح حصل على راحة من المدرب البرتغالي لمدة أسبوعين لتلقيه العلاج بعد إصابته خلال مباراة الفراعنة وتشاد بتمزق في العضلة الضامة، كما يؤدي الثنائي علي جبر وباسم مرسي تدريبات استشفائية منفردة نظراً لإصابتهما خلال انضمامهما للمنتخب المصري أيضاً وذلك وفقاً لتصريحات صحفية لاسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي في حضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

ويحتاج جبر وباسم لجلسات استشفائية لمدة 48 ساعة حيث يعاني الأول من آثار شد بالعضلة الخلفية فيما أصيب الثاني بشد في السمانة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر