القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الدرّاج الكولومبي استيبين تشافيز يتنازل عن المركز الأول في الترتيب العام لسباق أسبانيا للدراجات

تنازل الدّراج الكولومبي استيبين تشافيز أمس الأربعاء عن المركزالأول في التصنيف العام لسباق أسبانيا للدراجات والذي احتفظ به منذ المرحلة الثانية، ليحلّ الهولندي توم دومولين في هذا المركز بدلاً منه .

وأنهى تشافيز درّاج فريق “أوريكا جرين ايدج” المرحلة الخامسة من السباق الأسباني والتي جرت أمس في المركز الـ 21 بفارق ثماني ثواني عن الأسترالي الشاب كاليب إيوان الذي أحدث مفاجأة بالفوز بالسباق متقدما على اثنين من الدراجين الكبار وهما الألماني جون ديجينكولب والسلوفاكي بيتر ساجان .

وأنهى دومولين، متصدر الترتيب، المرحلة الحالية من السباق والتي امتدت لـ 3ر167 كيلومتر بين مدينتي روتا والكالا جواداريا في جنوب أسبانيا، بفارق ثانيتين عن صاحب المركز الأول كاليب إيوان .

ولا زال الأسباني أليخاندرو فالفيردي يحتفظ بحظوظه في الصراع على صدارة الترتيب العام الذي يحتل فيه المركز الخامس بفارق 29 ثانية عن المتصدر، فيما جاء الدراج البريطاني تشريز فروم في مرتبة لاحقة بفارق 35 ثانية عن دومولين.

وفجّر إيوان21/ عاماً/ الذي ينتمي لنفس فريق تشافيز مفاجأةً كبيرةً في هذه المرحلة من السباق بعد أن أظهر قدرة فائقة في الأمتار الـ 600 الأخيرة والتي امتازت بصعوبتها نظراً لوعورة الطريق في هذا الجزء من السباق .

وقال إيوانن: “ينتابني شعور رائع بعد أن تمكنت من هزيمة دراجين على مستوى عالمي مثل ديجينكولب وساجان .. إنّه الانتصار الأكبر في مسيرتي ” .

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر