القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الخطوط السعودية تقلص وجبات رحلاتها إلى هذه الوجهات

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عن مجموعة من القرارات التي تم تطبيقها مع مطلع شهر فبراير الجاري، والمتعلقة بالوجبات المقدمة لكل من الركاب وطاقم الطيارة.

وقررت الخطوط السعودية ، وقف وتقليص الوجبات المقدمة لركاب الدرجة السياحية وطاقم قيادة الطائرة على عدد من الرحلات الدولية.

وانقسمت التغيرين إلى جزأين، الأول يخص ركاب الدرجة السياحية، والثاني متعلق بطاقم الطائرة.

وتشمل التغييرات الأولى المتعلقة بالركاب، تحويل الوجبات الساخنة المقدمة لركاب الدرجة السياحية الذين تكون رحلتهم من الساعة 12 مساء إلى 10 صباحا إلى وجبة “سناك بوكس” وتحتوي على “عصير، ساندوتش، بسكوت”.

ويشمل هذا القرار المسافرين على متن الرحلات المتجهة من الرياض إلى فرانكفورت، ميلانو، باريس، ميونخ، وأيضا الرحلات المتجهة من جدة إلى مانشستر، مدريد، ميونخ، باريس، فرانكفورت، ميلانو، لندن، جنيف.

أما عن التغييرات التي تخص طاقم الطائرة، فسيتم منع تقديم الساندوتش والفواكه المقدمة لهم في جميع الرحلات الداخلية بين المحطات الرئيسية التالية: “جدة، الرياض الدمام، المدينة المنورة”.

وأعلنت الخطوط السعودية ، أنه سيتم إلغاء تقديم الوجبات الساخنة للطاقم على جميع الرحلات المتوجهة إلى أوروبا للرحلات من الساعة 3 إلى الساعة 6، وذلك وفقا لما نقله موقع صحيفة “مكة”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر