القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الخطوط السعودية تستبدل مسمى “الضيوف” بـ”المسافرين”

استبدلت الخطوط الجوية العربية السعودية مسمى “الضيوف” بـ”المسافرين والركاب والعملاء”، وذلك في إطار خطواتها المتسارعة في تنفيذ برنامج التحول وتحقيق أهداف خطتها الاستراتيجية “2015 ـ 2020م”.

وتسعى الخطوط إلى الشروع في تنفيذ مجموعة من الإجراءات الداخلية اللازمة لتوصيف علاقتها بضيوفها المسافرين على متن رحلاتها بما يعكس واقع هذه العلاقة ويمنحها معنى أكثر دلالة وعمقاً ويمهد لمرحلة جديدة لمستوى الخدمات التي تقدمها “السعودية” للمسافرين في كافة المواقع.

وأصدر المهندس صالح بن ناصر الجاسر المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية قراراً إدارياً بتبنِّي هذا المسمَّى ووجه بالبدء فوراً في تنفيذ كافة الإجراءات والمتطلبات اللازمة لاعتماد المسمى الجديد، مشدداً على أن الرؤية الجديدة للخطوط السعودية تأتي وفق برنامج التحول الاستراتيجي وتفرض إعادة توصيف علاقتها بضيوفها بمعنى أكثر تشخيصاً للواقع حالياً ومستقبلاً، لافتاً إلى أن الخطة الاستراتيجية الجديدة والرؤية المنبثقة عنها كرسالة جديدة للمؤسسة ترتكز على ثلاث ركائز أساسية هي الاستثمار في العنصر البشري ومضاعفة عدد طائرات الأسطول والحرص على إرضاء الضيوف.

كما أوضح المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية أن تغيير المسمى من مسافر أو راكب أو عميل إلى ضيف لن يكون مجرد تغيير مسمى بل تغيير وتطوير لمفهوم الخدمة في كافة المواقع سواء على الأرض أو على متن الطائرة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر