القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الحب يتحدّى كورونا… مشاهير تزوجوا أثناء الحجر

على الرغم من أن تفشي فيروس كورونا عطّل الكثير من مظاهر الحياة، إلا أننا نسمع من حينٍ لآخر عن مشاهير تزوجوا خلال فترة الحجر الصحي. التزم عدد من النجوم بالإجراءات الصحية المُوصى بها، من جهة تطبيق التباعد الاجتماعي، بالاكتفاء بالعائلتين. وظهر بعضهم بالكمامات، ما أثار إعجاب متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن أقام البعض الآخر حفلاتٍ أكبر، تسببت في حالةٍ من الاستياء، وعرّضهم إلى انتقاداتٍ شديدة. في ما يأتي، مشاهير عقدوا قرانهم أو أعلنوا خطبتهم، خلال الفترة الأخيرة.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مشاهير أعلن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز زواجهما رسمياً خلال شهر رمضان الماضي، عبر صفحاتهما الشخصية على فيسبوك. وكانت شائعاتٌ كثيرة لاحقت الممثلين، بعد ظهورهما سوياً في عيد ميلاد ياسمين، ليخرجا بعد ذلك عن صمتهما. وأعلنا ارتباطهما عاطفياً في مارس الماضي، بنشر صورةٍ جمعتهما على إنستغرام.

محمد الشرنوبي.. مشاهير تزوجوا خلال الحجر

محمد الشرنوبي تزوج الفنان محمد الشرنوبي راندا رياض، مديرة أعمال النجمة أنغام، وأعلن عن الزواج عبر إنستغرام. واعتذر الشرنوبي لأصدقائه الذين لم يتمكن من دعوتهم. قائلاً: “لم نتمكن من دعوتكم بسبب الظروف التي فرضها كورونا، وذلك حفاظاً عليكم”. وأشار إلى أن الحضور اقتصر على أفراد الأسرتين فقط. وأقيم الحفل في حديقة المنزل، وتمنى أن تنتهي الأزمة ليقيم حفلاً كبيراً يدعو إليه الجميع.

مشاهير تزوجوا خلال الحجر .. شقيقة محمد رمضان

شقيقة محمد رمضان أثار حفل زفاف إيمان رمضان، شقيقة النجم محمد رمضان، غضب الكثيرين، بعد أن أظهرت الصور المنشورة من الحفل تواجد العشرات. وعلى الرغم من أن رمضان نشر صورةً ظهر فيها هو وشقيقته وهما يرتديان الكمامة، إلا أن هذا لم يخفف من حدة الانتقادات. وفي نهاية يوم الزفاف، ألقت السلطات المصرية القبض على حسام حامد، زوج إيمان، بسبب خرق حظر التجول.

حسن شاكوش يعلن خطبته

مشاهير تزوجوا خلال الحجر نشر مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش، صوراً من حفل خطوبته، على فتاة من خارج الوسط الفني. ولم يظهر في الصور أي شخص بخلاف شاكوش وخطيبته، ومصور الحفل. الأمر الذي فسره المتابعون، بخوفه من المساءلة القانونية، بسبب منع إقامة الحفلات كإجراء احترازي في هذه الفترة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. تزوجا خلال الحجر

مشاهير تزوجوا خلال الحجر أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري زواجهما في أبريل الماضي، في حفلٍ عائلي بسيط. واقتصر الحضور على أفراد الأسرتين، إذ أعرب الثنائي عن حرصهما على تطبيق إجراءات الوقاية، بسبب الظروف التي يمر بها العالم. وكان أبو هشيمة وصبري أعلنا خطبتهما قبل شهر من هذا التاريخ، بعد تردد الكثير من الأخبار عن ارتباطهما. كيف تتعاملين مع الشريك الدرامي؟ [vod_video id=”G6s0l6GChs084xD4msagw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر