القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الجوانب الخفية لشخصيات نساء الأسد

صحيح أن نساء الأسد معروفات بقوة شخصياتهن، وبطموحهن وسعيهن الذي لا ينقطع لتحقيق النجاح، إلا أن هناك الكثير من الجوانب الخفية التي لا يعرفها عنهن الكثيرون. تميل نساء برج الأسد إلى عدم إظهار مشاعرهن الحقيقية أمام الجميع. ويفضلن الاحتفاظ لأنفسهن، ولعدد قليل من الأشخاص المقربين، بحق معرفة هذه الخبايا والأسرار. في المقابل، يبقى الحفاظ على صورهن كنساء قويات واثقات في أنفسهن، مبتغاهن الأول! سنعرّفكم في التالي إلى بعض الجوانب الخفية لشخصياتهن.

نساء الأسد دائمات التفكير

التفكير الزائد قد تبدو فتيات برج الأسد متسرّعات في نظر البعض، خصوصاً في الأمور المتعلقة باتخاذ القرارات المصيرية. كما أن ثقتهن الكبيرة في أنفسهن، توحي بأن مسألة صنع القرار، هي أمر بالغ البساطة بالنسبة لهن. لكن ما لا يعرفه الكثيرون، أن عقل نساء هذا البرج لا يتوقف أبداً عن التفكير ليل نهار! تعاني الغالبية العظمى منهن من الآثار السلبية للتفكير الزائد أو الـ Over thinking، بسبب انشغالهن الدائم بتحليل الأمور والتركيز على التفاصيل.

إرضاء الآخرين أمر لا يشغل نساء الأسد

نساء الأسد

رغبة نساء برج الأسد في الظهور دائماً بأفضل صورة، تنبع من رغبتهن في الشعور بالرضا عن أنفسهن، لا برضا الآخرين عنهن. فنظرة الآخرين ليست أمراً يشغل فتيات برج الأسد، ولا يمكن أن تقوم إحداهن ببذل مجهود مضاعف من أجل لفت نظر أحد. كما أنهن لسن سريعات التأثر بالنقد، وليس سهلاً أن يهز أحد ثقتهن بأنفسهن.

الراحة النفسية بالنسبة لهن تأتي أولاً

الراحة النفسية لا رابط بين رغبة نساء هذا البرج في تحقيق النجاح، وبين استعدادهن للتضحية براحتهن وسعادتهن. وربما يساعدهن في ذلك، انهن منظمات جداً، ويعرفن جيداً ما يرغبن في فعله. وبالتالي يستطعن التخطيط لفعل الأشياء التي يردنها، دون أن يضغطن على أنفسهن. لكن في حال تعرضن للضغط، فإنهن يبدين شجاعة كبيرة في مواجهته، ويعتبرن الأمر تحدياً سينتصرن فيه. أما إذا زادت الضغوط، فيفضلن الانسحاب، بدلاً من استنزاف أنفسهن في أمور يعتبرنها غير مجدية.

الأمر نفسه ينطبق على العلاقات العاطفية

برج الأسد تُعرف النساء من مواليد برج الأسد بإخلاصهن الشديد للشريك. ولكن من قال إنهن يمنحن فرصاً بغير حساب؟ رومانسية فتيات برج الأسد، تجعلهن قادرات دائماً على مسامحة الحبيب، والتفكير في أعذار ومببرات لتصرفاته. لكن إذا فاض الكيل، وشعرن بأن العلاقة ستقودهن إلى طريق مسدود، لا يترددن أبداً في قرار البعد. ولا يكون تجاوز الانفصال صعباً جداً عليهن، فهن عقلانيات، وبمجرد نفاد صبرهن، ينتهي الأمر بالنسبة لهن.   خطوات تكسب بها قلب فتاة برج الأسد [vod_video id=”xHXu3nFa0ZaZCUSxMjaUQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر