إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الجمال ليس له عمر.. 5 أمهات جميلات ينافسن بناتهن المشهورات
break

الجمال ليس له عمر.. 5 أمهات جميلات ينافسن بناتهن المشهورات

الأحد 17 مارس 2019
03:36 PM بتوقيت السعودية

النساء المشاهير وخصوصا إذا كن جميلات عادة تكون أمهاتهن أكثر جمالًا، وعلى الرغم من تقدم هؤلاء الأمهات في السن إلا أن هذا دائمًا ليس له تأثير عليهن، ومن هولاء الأمهات اللواتي تفوقن على بناتهن المشهورات:

1- والدة “ريتا أورا”:
ربما لفت انتباهك جمال المغنية “ريتا أورا” ولكن عليك أن تراجع حساباتك بعد أن تتعرف على أمها “فيرا ساهاتسيو” البالغة من العمر 55 عامًا، والتي عرفت للجمهور عن طريق عرض لتصوير ملابس السباحة، وكانت تهدف فيه إلى إلهاء النسوة الأخريات اللواتي نجين من “سرطان الثدي” ومن يومها والطبيبة النفسية التي أنجبت ثلاثة أطفال من بينهم “ريتا أورا” البالغة 28 عامًا وهي وجه معروف بالجمال.

2- والدة “آبي كلانسي”:
إذا كنت من معجبين العارضة الشهيرة آبي كلانسي فإنك بكل تأكيد لن تندهش عندما تعرف أن أمها هي الحسناء المعروفة باسم “كارين سوليفان” والتي تبلغ من العمر 58 عامًا.

3- والدة “هولي ويلوغبي” :
تعتبر هولي ويلوغبي والبالغة من العمر 37 عامًا إحدى أشهر مقدمات البرامج في بريطانيا، وهي معروفة بجمالها الشديد الذي ورثته عن أمها “ليندا” والتي تبلغ من العمر 70 عامًا ومعروفة بجمالها الأخاذ.

4- والدة “دو ليبا” :
أما إذا كنت من مغرمي الفتاة ذات السيقان الطويلة “دو ليبا” فإنك بكل تأكيد سوف تقع أيضًا في غرام والدتها “أنيسة” والتي أصبحت نجمة على إنستقرام لتنافس ابنتها البالغة من العمر 23 عامًابعدد متابعين يصل إلى 143000 متابع.

5- والدة “مايلي سايرس”:
لاتزال “تيش” ذات الـ 51 عامًا والدة مايلي سايرس تحتفظ بجمالها وكأنها شابة، وذلك على الرغم من أنها أنجبت خمسة أبناء منهم المغنية الشهيرة ومنتجة الأفلام التنفيذية والبالغة من العمر 26 عامًا.

ليدي غاغا تنهار بالبكاء في أول عرض حي لأغنية shallow الشهيرة!

شاهد أيضاً:

الأحد 17 مارس 2019
03:36 PM بتوقيت السعودية