القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“التحقيق والادعاء” تبدأ في استجواب المتحرشين بفتاتين في أحد منتزهات جدة

بعد تلقيها ملفات عدد من المتهمين بالتورط في حادثة التحرش أمس، تبدأ هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة جدة اليوم الثلاثاء في استجواب الشباب المتهمين الذين ظهروا في مقطع فيديو التحرش بفتاتين في أحد منتزهات مدينة جدة، والذين تمت إحالة ملفاتهم إلى المحققين المناوبين خلال إجازة العيد بدائرة العرض والأخلاق.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة أطاحت بعدد من المتهمين الذين ظهروا في مقطع فيديو التحرش وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة العقيد عاطي القرشي، أن عمليات جمع وتحليل معلومات مقطع الفيديو أسفرت عن القبض على عدد من الأشخاص المتورطين في تلك الحادثة، وتمت إحالتهم إلى جهة التحقيق بعد سماع أقوالهم.

وفي وقت سابق أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة القبض على أحد الأشخاص الذين ظهروا في مقطع فيديو التحرش بفتاتين في كورنيش مدينة جدة وذكرت أن الشخص الذي تم القبض عليه قد اعترف على عدد من الأشخاص الذين كانوا معه وأن الجهات الأمنية مازالت في طور البحث عنهم والقبض عليهم.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر