القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

البكاء والدموع شعار ندوة تأبين نور الشريف بحضور ابنته مي


غلب البكاء والدموع جموع الحاضرين لندوة تأبين الفنان الراحل نور الشريف والتي نظّمتها فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي بحضور ابنته الفنانة مي نور الشريف والتي بدت آثار الحزن الشديد على ملامحها .

وبدأت الندوة بفيلم تسجيلي مدته حوالي 20 دقيقة، حكى فيها تاريخ ومشوار الفنان نور الشريف، مما أدى إلى تأثر الحضور وكانت في المقدمة الفنانة إلهام شاهين التي انسحبت بمجرد انتهاء الفيلم ولم تستطع استكمال الندوة من شدة بكائها .

وحضر الندوة سوسن بدر و مها أحمد ومجدي كامل وصبري فواز وبوسي شلبي وإيناس الدغيدي ونشوى مصطفى ومنال سلامة وسميرة عبد العزيز وأحمد عبد العزيز.

وقد حرص الحضور على إلقاء الكلمات التأبينية في روح الراحل، حيث أكد المخرج علي عبد الخالق أن نور كان من الأشخاص الخيرين جداً واتضح ذلك أثناء جنازته التي حرصت الناس البسيطة على الحضور والدعاء له .

كما حضرت المخرجة إيناس الدغيدي إلى الإسكندرية خصيصاً اليوم لحضور تكريم الفنان الراحل نور الشريف، رغم امتناعها عن حضور المهرجانات السينمائية لعدم تقديمها لأي أفلام خلال الفترة الأخيرة، وانهارت باكية قائلة:” لقد عملت مع نور الشريف كمساعد مخرج وحزنت لعدم قدرتي على توديعه لأني كنت خارج مصر” .

واختتمت مي نور الشريف الندوة بشكر الحضور على حبهم وتقديرهم لأبيها، ووجّهت رسالة لجمهور نور الشريف قائلة: والدي عندما توفي المخرج عاطف الطيب قال “إن كل فيلم لعاطف الطيب هو ابن له”، فأنا الآن أستخدم نفس تعبيره وأقول إن كل فيلم لنور الشريف هو ابن له، وأنا متأكدة أنه سعيد حالياً بحب الناس وتقديرهم له، وأتمنى من كل شخص تعلّم شيئاً من والدي أن يعلمه للآخرين .

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر