القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

البطولة العربية.. أولمبي الهلال يخسر أمام الترجي والحكم يتخذ قرارًا مفاجئًا

خسر أولمبي الهلال أمام الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية 2017. وافتتح لاعب الترجي فريد المطيري، أهداف المباراة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. ومع بداية الشوط الثاني أدرك اللاعب عبد الرحمن اليامي التعادل عند الدقيقة 49، ثم تقدم اللاعب هيثم الجويني للفريق التونسي مجددا في الدقيقة 58. وعاد أولمبي الهلال، وأحرز التعادل عند الدقيقة 60، ليحسم الفريق التونسي المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 74. وكان أولمبي الهلال قد ودّع البطولة مبكرًا بعدما فشل في احتلال صدارة المجموعة التي ذهبت إلى الترجي أو أفضل مركز ثان والذي ذهب إلى الأهلي المصري، واكتفى أولمبي الأزرق بالتعادل مع المريخ السوداني ونفط الوسط العراقي بنفس النتيجة 2/2.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”421373,421374,421375,421377″]

وشهدت المباراة واقعة طريفة، بعدما قرر الحكم الأردني أدهم مخادمة، إيقاف المباراة بشكل مفاجئ ليتبين بعدها أنه قد تعرض لإصابة، حيث توجه مسرعاً إلى جانب الملعب من أجل تلقي العلاج، ثم عاد واستكملت المباراة.

يذكر أن البطولة تقام في مصر في الفترة ما بين 22 يوليو حتى 5 أغسطس، بمشاركة 12 فريقاً من 10 دول مختلفة، تم تقسيمها إلى 3 مجموعات، يتأهل أول كل مجموعة بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى دور نصف النهائي. قد يعجبك أيضا: هكذا احتفل جمهور الهلال بوصول الحبسي

[vod_video id=”8toZVJF2boBdXCZ9GBLQxg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر