القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

البرازيل تتزين بـ”كاكا” و”نيمار” في آخر وديتين قبل تصفيات المونديال

وصل المنتخب البرازيلي إلى ولاية نيو جيرسي الأمريكية، أمس الاثنين، ليبدأ استعداداته لمباراتيه الوديتين أمام كوستاريكا وأمريكا، وهما التجربتان الأخيرتان لمنتخب السامبا قبل انطلاق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن بعثة الفريق الوطني “المكتملة” وصلت إلى نيو جيرسي، لإقامة معسكرها هناك قبل مواجهة كوستاريكا يوم السبت المقبل في نفس المدينة.

واضطر المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونجا لإجراء بعض التغييرات في قائمة لاعبيه الأصلية، التي شهدت عودة النجم نيمار دا سيلفا الذي تعافى لتوّه من التهاب الغدة النكافية، ولن يستطيع المشاركة في أول مباراتين في التصفيات بسبب الإيقاف.

وانضم إلى قائمة البرازيل أيضا اللاعب ريكاردو كاكا، نجم اورلاندو سيتي الأمريكي، الذي عاد مرة أخرى ليحتل مكانا داخل تشكيلة منتخب بلاده، ليقوم بدور اللاعب “القدوة”، حسبما أشار دونجا في وقت سابق.

ويغيب عن قائمة البرازيل اللاعبان أوسكار وراميريز نجما تشيلسي الإنجليزي للإصابة، حيث حل مكانهما اللاعبان فيليبي كوتينيو نجم ليفربول ورافايل ألكانتارا (رافينا) لاعب برشلونة.

واستبعد أيضا بسبب الإصابة الظهيران داني ألفيش لاعب برشلونة، الذي تم تعويض غيابه بضم فابينيو لاعب موناكو، وفليبي لويس لاعب أتلتيكو مدريد الذي استبدل بمارسيلو لاعب ريال مدريد.

وتعد المباراتان اللتان ستخوضهما البرازيل أمام كوستاريكا وأمريكا، يوم الثلاثاء الموافق الثامن من سبتمبر بمدينة فوكسبوروه، وهي أحد المدن القريبة من بوسطن، هما أول لقاءات المنتخب البرازيلي بعد بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت مؤخراً في تشيلي.

يُذكر أن منتخب البرازيل بطل العالم لخمس مرات ودع كوبا أمريكا من دور الثمانية،

وهذه آخر مباراتين للبرازيل قبل أن تستهل مشوارها في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أمام كل من تشيلي وفنزويلا في أكتوبر المقبل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر