القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الانطلاق والحرية في 7 أفلام عن العزوبية‎.. الصدفة تقودك لشريكك

الصدفة في البحث عن النصف الآخر، هو أحد الأسئلة المصيرية التي يحاول كل إنسان عليها، وهناك من حصلوا على إجابتهم عبر شريك حياة، وهناك من يدخل في تجارب حب كثيرة دون جدوى، وآخرون يعتقدون أنفسهم لا يجيد لعبة الحب ويبتعدون دائما عن الدخول في هذه الحلبة.

إذا كنت تبحث عن توأم روحك، أو تعثرت في تجارب وتريد الهدنة، أو حتى إذا كنت لا تبالي بفكرة الارتباط، فهذه الأفلام تخاطبك.

The First Wives Club

تدور أحداث  الفيلم  في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات انفصلن من أزواجهم حديثا، مما يجعلهن يكونون نادي المطلقات  وينتقموا من أزواجهن بسبب الغش والخداع وخيانتهن لهن مع فتيات أصغر في السن وأكثر جاذبية، حيث يرفعن قضايا عليهم من أجل الحصول على تعويضات مالية، كذلك من أجل الانتقام منهم بطرق ووسائل أخرى.

[vod_video id=”nlsmdTz4zf4quDTwe12i0A” autoplay=”1″]

Whip It

تدور أحداث الفيلم حول فتاة أمريكية تعيش في بلدة صغيرة في تكساس، وتود التحرر من سيطرة والدتها، مما يجعلها تشترك في مسابقة ملكة الجمال، الصدفة حيث أن المسابقة تمكنها من الانضمام لفريق كرة المضرب، مما يجعلها تكذب على والدتها لكن هذا السر سرعان ما ينكشف.

[vod_video id=”DY9FIgbv8dfSJukeiVw” autoplay=”0″]

Waiting to Exhale

يتناول الفيلم حياة أربعٍ من النساء الأمريكيات ذوات الأصول الأفريقية تجمعهن الصداقة ويواجهن تقلبات الحب والحياة، حيث تعمل إحداهن منتجة تلفزيونية ناجحة وتؤمن أن حبيبها سيترك زوجته يوما ما ويقترن بها، أما الأخرى فتترك عملها كنادلة في مطعم  لتحافظ على أسرتها، والثالثة تمتلك صالونًا للتجميل بصحبة أمها وتجد حبا جديدا في حياتها، أما روبين فهي مديرة قوية تبحث عن الرجل المناسب.

[vod_video id=”meDzTY3iGeTEwSGY4UdDg” autoplay=”0″]

Ghost World

إنيد، وريبيكا صديقتان غريبتان تعانيان من مشاكل مع المجتمع، مما يجعلهم يقررون البحث عن عمل واستئجار شقة يقيمان معا فيها بعد تخرجهم من المدرسة الثانوية، لكنهما يفشلان في جميع الوظائف التي عملا بها، حتى يتعرفان على سيمور جامع التذكارات، الذي لديه مشاكل في علاقته العاطفية، وتتسبب صداقتهم به في تغير حياتهم للأبد.

[vod_video id=”aJWi65coaTE57af2etvL2w” autoplay=”0″]

How to Be Single

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من فتيات مدينة نيويورك يحاولن استغلال حياة العزوبية في الحرية والانطلاق في نيويورك التي لا تنام، لكن يكتشفن أنهن ليسوا وحدهن وأن مدينة “نيويورك” مليئة بقلوب تسعى للوصول إلى شريك ملائم، سواء كانت علاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف.

[vod_video id=”ScoLq6UqVvjBkbJ4VjQ” autoplay=”0″]

Bachelorette

ثلاث وصيفات للعروس يقررن قضاء ليلة ممتعة قبل زفاف صديقتهن، فيحضرن حفلة لتوديع العزوبية وقضاء ليلة لا تنسى، فالجميلة بيكي “ربيل ويلسون” تستعد للزواج من حبيبها دال “هايز ماكأرثر”، ولذلك تجتمع الفتيات من أجل تحضير الحفل، لكن الليلة تبدأ بإفسادهن فستان الزفاف.

[vod_video id=”eaRmwQhodgcodaiFzrDSA” autoplay=”0″]

Under the Tuscan Sun

تعيش الأستاذة والكاتبة فرانسيس مايز في سان فرانسيسكو، وتعاني من بعض الاضطرابات في حياتها الزوجية تجعلها لا تستطيع إنهاء الكتاب التي تؤلفه، وتنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يطلب زوجها الطلاق حتى يتزوج من سيدة أخرى، مما يجعل “فرانسيس” تصدم وتقرر البعد عن كل شيء بالسفر، تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والكوميديا.

[vod_video id=”glQq02zz5fSu4WCZQsLBw” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر