القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الاسم يرافقه منذ 7 سنوات.. أول رسالة من تامر حسني لزوجته بعد ميلاد «آدم»

وجه النجم تامر حسني رسالة إلى زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بمناسبة وضعها طفلهما الثالث، الذي أطلقا عليه اسم “آدم”، وهو ذاته الاسم الذي حمله تامر، خلال بطولته أحداث المسلسل الذي قدمه في عام 2011، وحقق نجاحا هائلا وقتها.

وقال تامر في رسالته التي نشرها على “إنستقرام”: “زوجتي حبيبتي بسمة.. ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم، ويحفظ كل أولاد العالمين، ويخلينا ليهم يارب.. الحمد لله رزقنا الله يوم 22-10-2018، بمولودنا الثالث آدم عقبالكم كلكم”.

ورزق الفنان تامر حسني بمولود جديد، من زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، التي وضعته في مستشفى بالولايات المتحدة، وأطلق عليه اسم “آدم”، وهو أول مولود ذكر لهما، بعد ابنتيهما تاليا وأمايا.

وسافرت بسمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، منذ عدة أيام، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على صحة الجنين، ثم تبعها تامر، فور شفائه من الوعكة الصحية التي ألمت بأحباله الصوتية.

يذكر أن تامر حسني، شارك في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم “البدلة”، وشاركه البطولة أكرم حسني، وماجد المصري، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز وهو من إخراج محمد جمال العدل، كما طرح حديثا ألبومه الغنائي الجديد، “عيش بشوقك”، الذي حقق نجاحا كبيرا أيضا.

[more_vid id=”P2JetwgZm7Li9NRUz8lAQ” title=”كليب ورا الشبابيك تامر حسني وإليسا من فيلم تصبح على خير” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر