القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

قبل الارتباط بفتاة السرطان .. انتبه إلى هذه الأمور

الارتباط بفتاة برج السرطان هو بالتأكيد تجربة لن تندم عليها. فهي شخصية حنونة ورومانسية. وهي تعرف جيداً ما تفرضه العلاقات العاطفية من مسؤوليات، وعادةً ما تتحملها بشجاعة. لكن مواليد السرطان، كغيرهم من الأبراج، يتسمون ببعض الصفات التي قد تكون مرهقة لمن يتعامل معهم، خصوصاً الشريك. الارتباط بفتاة السرطان إلا أن فتاة هذا البرج تتمتع بعقلٍ راجح، يجعل التعامل معها بسيطاً وغير معقد. سيكون عليك فقط الانتباه جيداً إلى بعض الأمور التي سنعرفك إليها، حتى لا تنشأ المشكلات بينكما. فلا تتجاهل أبداً السمات التي تميز مولودة هذا البرج، حفاظاً على استقرار علاقتكما.

الارتباط بفتاة السرطان يعني الالتزام الكامل

حب التزام صحيح أن مسألة جدية الشريك هي أحد الأمور المهمة بالنسبة لفتياتٍ كثيرات، إلا أن فتاة السرطان تهتم بها بشكلٍ خاص. فهي لا تفضل الدخول في علاقة غير واضحة، ولا يمكن أن تستمر في الارتباط بك، إذا شعرت بأنها غير موجودة ضمن خططك المستقبلية. لهذا السبب، هي في حاجةٍ دائمة لأن تُشعرها بالاطمئنان، وتظهر لها بالأفعال أنك تحبها وتريد إسعادها. فلا تغفل مثلاً تقديمها لأصدقائك وأفراد عائلتك، ولا تتردد إذا فاتحتك بشأن اتخاذ خطواتٍ رسمية، إلا إذا كنت غير مهتم باستمرارية العلاقة.

فتاة هذا البرج تفكر كثيراً

التفكير التفكير الزائد هو أحد خصال برج السرطان بشكلٍ عام. فالتركيز الشديد في التفاصيل، وتفسير كل الأحداث هو أمر فطري بالنسبة إليه. لذا سيكون طبيعياً جداً أن تجدها مشغولة ببعض الأمور التي قد تراها بسيطة. وربما تسببت بعض تساؤلاتها بمشكلاتٍ بينكما. في هذه الحالة، حاول أن تتعامل بعقلانية، وأن تفهم أن الفضول ليس ما يحركها، إنما تفكيرها العميق.

عند الارتباط بفتاة السرطان .. لا تُثر غيرتها

الارتباط بفتاة السرطان لا تقبل فتاة هذا البرج بوجود أخريات في حياة شريكها، حتى إن كنّ مجرد زميلات عمل. لا يعني هذا الأمر أنها ليست واثقة بنفسها أو به، ولكنه أحد مبادئها. فهي وفية جداً، وحياتها تدور حول محور الحبيب، ولا تقبل منه إلا المعاملة بالمثل. لذلك إذا كانت لديك بعض الصداقات، أو تفرض عليك وظيفتك بعض العلاقات، ينبغي أن تناقش الأمر معها. وإياك وإثارة غيرتها، لأن ردة فعلها لن تكون متوقعة بأي حال.

الهدايا اللطيفة وسيلتك لكسب قلبها

هدايا فتاة برج السرطان ليست مادية أبداً، لذلك فإن الهدايا الثمينة ليست ما يُغريها حقاً أو يفرحها، بل اللطيف منها. إذا ذكرت أمامك شيئاً تحبه، وأحضرته لها، سيأسرها تصرفك. وسيعجبها جداً اهتمامك بالأشياء التي تحبها. لا تسألها أبداً قبل إحضار الهدية، فالمفاجآت هي أحد الأمور التي تحبها وتسعدها كثيراً.

الاهتمام كلمة السر عند الارتباط بفتاة السرطان

الارتباط بفتاة السرطان لن تغفر لك شريكتك أبداً إذا احتاجت إليك يوماً ولم تجدك. فالاهتمام بالنسبة إليها هو أكثر ما يعكس صدق مشاعرك. أظهر لها دعمك دائماً، وأشعرها بوجودك معها دائماً، ولا تنسَ مناسباتكما المشتركة. كيف يؤثر القمر على نومنا ونوبات غضبنا؟ [vod_video id=”NDLNDlMxKNVcLqnyw2bHqA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر