القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الإنستغرام هذا الأسبوع .. إطلالات جديدة ووداع “الجونة”

ازدحم الإنستغرام هذا الأسبوع بمشاركة النجوم والنجمات عدداً من الصور ومقاطع الفيديو، أظهرت إطلالاتهم، وكواليس استعداداتِهم لحفل ختام مهرجان الجونة. وامتد المهرجان الذي يقام سنوياً في مدينة الجونة المصرية، من 23 وحتى 31 أكتوبر الماضي، وشهدت فعالياتِه عرض عدد من الأعمال من بينها “200 متر”، و”الرجل الذي باع ظهره”. وبخلاف هذه المنشورات، شارك عدد من النجمات صوراً جديدة، تألقن فيها كعادتهن. هذا بالإضافة إلى مشاركات مميزة من النجوم، كشفوا فيها عن مشاريعهم الفنية الجديدة. نصحبكم الآن في جولةٍ سريعة عبر حسابات النجوم، حتى لا تفوتكم آخر أخبارهم.

درة بإطلالة مميزة في ختام مهرجان الجونة

الإنستغرام هذا الأسبوع انتظر متابعو مهرجان الجونة رؤية النجمة درة بفارغ الصبر، فهي المعروفة دائماً بأناقتها خصوصاً في هذه المناسبات. ولم تخيب الفنانة التونسية ظنهم، فظهرت بإطلالةٍ رقيقة وأنيقة، بفستانٍ حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد. تميز الفستان بتصميمه الشبيه بتصميم عروس البحر أو الـMermaid الذي أبرز تناسق قوامها. درة ومن التفاصيل المميزة أيضاً في الفستان، تصميم الجزء العلوي على شكل وردة، مع تطريزات بالخيوط الفضية والسوداء اللامعة. وفضلت درة البساطة في ما يتعلق بمكياجها وتسريحة شعرها. فتركته منسدلاً مع جمع جزءٍ صغير منه للخلف. وامتدت البساطة إلى أكسسواراتِها أيضاً، واختارت حقيبة كلاتش باللون الأسود، تماشت مع تطريز الفستان.

رانيا يوسف وابنتها تشغلان الإنستغرام هذا الأسبوع

رانيا يوسف لفتت النجمة المصرية رانيا يوسف الأنظار في كل ظهورٍ لها خلال فعاليات مهرجان الجونة، كعادتها في أي مناسبة. وذلك من خلال إطلالاتٍ اختارتها بعناية، فأظهرت جمالها وتناسق قوامها وأناقتها. كما فاجأت النجمة المصرية الجميع بظهورها مع ابنتها نانسي بفستانٍ سبق أن ارتدته يوسف العام الماضي. رانيا يوسف الجونة وقالت نانسي في تصريحاتٍ إعلامية، إنها “حذرت والدتها من ارتداء هذا الفستان”، مشيرة إلى أن “أحداً لن يفهمه”. بدورها قالت رانيا إنها معجبة بشكل الفستان على ابنتها، وأضافت: “اللي شايفه مفتوح ميبصش”.

محمد رمضان يشارك متابعيه خبراً جديداً

محمد رمضان أعلن النجم المصري محمد رمضان، شراءه سيارةً جديدة، ليضمها لأسطول سياراتِه الشهير. السيارة من علامة رولز رويس، واشتراها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو حصل مؤخراً على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل البرنس، الذي عُرض في رمضان الماضي، من مهرجان الفضائيات العربية.

الإنستغرام هذا الأسبوع .. سيرين عبد النور متألقة كعادتها

سيرين عبد النور شاركت النجمة اللبنانية متابعيها، صورة جديدة ظهرت فيها بلوك في غاية الأناقة، ومكياج جميل جداً. ارتدت سيرين فستاناً أسود تميز بتصميمه المختلف، فبدا وكأنه فستان قصير، وفوقه تنورة طويلة من القماش الشفاف، المطرز بقطع سوداء لامعة. وجمعت شعرها إلى الخلف، وهي التسريحة التي ناسبت موديل الفستان. كما ظهرت بمكياجٍ مميز، إذ اعتمدت أحمر الشفاه الداكن، مع أحمر خدود بلونٍ هادىء. وعلقت على الصورة: “الفستان أسود والقلب أبيض”.

عائشة بن أحمد بلوك صيفي

عائشة بن أحمد بعد تألقها في مهرجان الجونة، ظهرت النجمة عائشة بن أحمد بإطلالة صيفية شبابية في آخر صورها على إنستغرام. ارتدت عائشة فستاناً طويلاً فضفاضاً بنقشات الورود الحمراء، بموديل Off shoulders. واستخدمت حزاماً للوسط باللوج البيج لتحديد منطقة الخضر، كما غطت شعرها بتربون باللون الأخضر. أشهر الدويتوهات القديمة [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر