القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الإمارات تبدأ تطبيق مبادرة “العمل عن بعد”.. تعرف على التفاصيل

أعلنت وزارة الموارد البشرية الإماراتية، عن بدء تطبيق المرحلة الأولى من مبادرة “العمل عن بعد”، بعد أن تم السماح لـ70 موظفا وموظفة في الوزارة بإنجاز الأعمال الموكلة إليهم دون الحضور إلى مقر العمل.

يأتي ذلك في إطار تحقيق أهداف المبادرة وفقا لأرقى معايير الجودة والكفاءة والشفافية، والتي ستسهم في تحفيز الموظفين على الابتكار والإبداع وتقديم أفضل الخدمات.

وأوضح وزير الموارد البشرية صقر غباش، أن المبادرة تسعى إلى تمكين الكوادر الوظيفية من خلال استثمار إنجازات الوزارة على صعيد البنية التقنية، وتوظيف التكنولوجيا في تطوير بيئة العمل الداخلية، وتنمية رأس المال البشري بما يتواكب مع رؤية حكومة المستقبل.

وأضاف “غباش”، أن هناك أهمية كبير للمبادرة خاصة أنها تسهم في تحفيز الموظفين على الابتكار والإبداع والريادة في تقديم الخدمات، مشيرا إلى أن هذا الأمر يأتي تحقيقا لأحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة وهو ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

من جانبه، أكد فريق العمل الداخلي الخاص بتنفيذ المبادرة، أن تطبيق المبادرة لابد أن يضمن سرية وأمن المعلومات والبيانات، وضرورة عدم تأثر زمن تقديم الخدمة وجودتها وتميزها، بالإضافة إلى ضمان إنتاجية وانضباط الموظفين المشمولين في المبادرة.

ودعا الجميع إلى تطبيق المبادرة بالطريقة التي تتيح مرونة كبيرة من خلال ساعات العمل غير المقيدة، وهو الأمر الذي من شأنه مساعدة الموظفات العاملات في الوزارة على تحقيق التوازن بين المهام الوظيفية والالتزامات الأسرية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر