القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الإعلامي مصطفى الآغا يتحدث للعرفج عن أهمية المشي في حياته

حلّ الإعلامي القدير، مصطفى الآغا، ضيفاً على فقرة “المشي مع العرفج” ضمن برنامج “ياهلا بالعرفج” في حلقته الأسبوعية الجديدة مع المقدم مفرح الشقيقي. وكشف الإعلامي مصطفى للعرفج عن علاقته بالمشي قائلاً:” اعتبر المشي أسلوب حياة، وليس رياضة لتخفيف الوزن فوزني خفيف!”. وتابع: “إن رياضة المشي التي أمارسها في منزلي من خلال جيم صغير، تجعل العقل أنضف والفكر أوضح” مستشهدا بالمثل الذي يقول: “العقل السليم في الجسم السليم”. وعن أهم القرارات التي اتخذها أثناء المشي، أجاب: ” أنا عادة أمشي مع زوجتي، فنتناقش في في عدة أمور، سواء كانت تتعلق بالعمل أو الأبناء أو المستقبل، لذا، أهم القرارات التي اتخذناها معاً في حياتنا كانت أثناء المشي”. ونصح الإعلامي مصطفى الآغا في نهاية حديثه، المتابعين بأن يمارسوا رياضة المشي ولو نصف ساعة على الأقل يومياً. من جانبه، علّق عامل المعرفة أحمد العرفج على الفيديو قائلاً: “أولاً أشكر أبو كرم، فعلاً له من اسمه نصيب، وكان مهتماً جداً بتلبية طلبي، وأرسل مقطع فيديو المشي خاصته بعد ساعتين”. وأضاف: “أؤكد على النقطة التي أشار لها، وهي أن المشي ليس له علاقة بتخفيف الوزن، فالجيم أو الريجيم هو الذي يفعل ذلك، إنما المشي تغذية فكرية بالدرجة الأولى، فنيتشه كان يقول: أنا لا أفكر إلا وأنا أمشي فعقلي مرتبط بقدمي”. وأردف عامل المعرفة: “طرح الإعلامي مصطفى في حديثه موضوع مهم، وهو المشي فعلياً مع الزوجة، وليس الخروج في السيارة، فهناك دراسة تؤكد أن ثلاثة أرباع المشاكل بين المتزوجين دائما ما تحل أثناء المشي”.  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر