القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الإطلالات الصيفية على طريقة النجمات

الإطلالات الصيفية للنجمات هذا العام اتسمت بالتنوع والاختلاف. وذلك بعد أن اضطرت كثيرات منهن إلى الالتزام بالمنزل لتفادي انتشار فيروس كورونا. عقب انتهاء الموسم الرمضاني، توجه معظمهن إلى الشواطئ وارتدين الملابس الصيفية للاستمتاع بالطقس الجميل. وظهرت النجمات في صورهن على إنستغرام بفساتين شبابية بألوانٍ زاهية، وملابس Casual، مكونة من سراويل وكنزات صيفية. في ما يأتي، مجموعة من هذه الإطلالات التي حرصت النجمات على مشاركتها مع المتابعين.

الإطلالات الصيفية لياسمين صبري

الإطلالات الصيفية لياسمين صبري الإطلالات الصيفية لياسمين صبري لم تتوقف ياسمين صبري عن الاستمتاع بوقتها منذ إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتنقلت معه في عدة أماكن شاطئية. وحرصت على نشر صور لمعظم الأماكن التي زارتها برفقته. واختارت الفساتين الشبابية ذات الألوان الزاهية لارتدائها خلال شهر العسل.

ريهام أيمن

ريهام أيمن ريهام أيمن أصبحت الممثلة ريهام أيمن من أكثر النجمات نشاطاً على إنستغرام. وتشارك متابعيها تجاربها في الطهي والاستمتاع بالحجر المنزلي بأنشطة مختلفة. ونشرت عقب انتهاء رمضان إطلالات صيفية مختلفة لها، أثناء قضائها وقتاً ممتعاً في المنزل مع أسرتها.

تألّق منة عرفة

الإطلالة الصيفية لمنه عرفه كانت منة عرفة من أولى النجمات اللاتي تألقن وتوجهن إلى مدن ساحلية، للاستمتاع ببدء فصل الصيف والخروج من أجواء الحجر المنزلي. وشاركت جمهورها صوراً أثناء تواجدها على يخت داخل البحر الأحمر. وبدا عليها تغيير لون بشرتها بعد تعرّضها لأشعة الشمس.

ريم سامي

ريم سامي بعد مشاركتها في المسلسل الناجح البرنس، مع الممثل محمد رمضان، قررت ريم سامي الاحتفال ببدء الإجازة على الشاطئ. ونشرت عدة صور لها بإطلالة صيفية مكونة من تنورة ملونة وكنزة بيضاء، داعيةً جمهورها للتحلي بالإيجابية والاستمتاع بوقتهم.

إطلالة ناتالي فنج المنزلية

إطلالة ناتالي فنج المنزلية استعرضت عارضة الأزياء اللبنانية ناتالي فنج مجموعةً من الملابس الصيفية، لإحدى دور الأزياء العالمية. وارتدت ثوباً شاطئياً أزرق اللون يصلح للاستمتاع بالأجواء الصيفية، رغم أنها ما زالت ملتزمة بالحجر المنزلي.

لجين عمران

لجين عمران تبحث الإعلامية السعودية لجين عمران، عن السلام النفسي والاسترخاء على أحد الشواطئ. وقد نشرت صورةً لها أثناء استمتاعها بشمس الصيف. ارتدت لجين فستاناً صيفياً مليئاً بالألوان الزاهية، يتوافق مع الحالة الروحية التي عبرت عنها. الفنانة هبة طوجي في مقابلة حصرية مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”77qZb58zwMi8ox5gPMN79w” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر