القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الإطاحة بجانٍ أطلق النار على شقيقين وصديقهما أعلى وادي ضمد

تمكنت شرطة جازان من الإطاحة بجان سعودي أطلق النار على شقيقين ورجل ثالث أثناء تواجدهم في سيارة أعلى وادي ضمد، مساء الأربعاء، ليعترف بجريمته ويحضر السلاح الذي نفذ به الهجوم.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، النقيب نايف بن عبدالرحمن حكمي، إن إطلاق النار أسفر عنه انقلاب السيارة ووفاة أحد الشقيقين بينما نجا الثالث.

وروى الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة لصحيفة «سبق»، تفاصيل الواقعة، حيث قال إن ضابط الخفر بشرطة محافظة الداير، تلقى بلاغًا من المناوب في مستشفى المحافظة العام، يفيد بوصول شخصين إلى المستشفى جراء إصابتهما بطلقات نارية.

وأضاف أن عدد من المختصين أسرعوا على الفور إلى المستشفى ليتبين لهم أن أحد المصابين قد فارق الحياة، بينما دخل الآخر إلى غرفة العمليات.

وتابع أنهم بدأوا على الفور التحقيق في الواقعة ليتبين لهم أن الجاني أقدم على هذا الفعل لوجود خلافات سابقة مع الشقيقين، حيث أسرع رجال الأمن في البحث عنه، ليتمكنوا من إلقاء القبض عليه في وقت قياسي، ويعترف بجريمته ويحضر السلاح الذي اعتمد عليه في تنفيذها.

قد يعجبك أيضا مشاهدة

لحظة القبض على مصري قتل زوجته

[vod_video id=”xoghqDnTtlkyoSLaGoWhxg” autoplay=”1″]

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية “كاكست” المهندس عبدالله بن عامر السواحة، اليوم عن تدشين مركز الثورة الصناعية الرابعة بالشراكة
نفى مصدر مسؤول المزاعم التي وردت في بعض التقارير الصحفية، بشأن الادعاء باستخدام جهة في المملكة برنامج لمتابعة الاتصالات. وأضاف المصدر أن هذه الادعاءات
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر