القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأهلي يتوج بلقبه الـ 11 في السوبر المصري

استطاع النادي الأهلي أن يتوج بلقيه الـ 11 في السوبر المصري بعد الفوز  على غريمه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية.

شهادة ميلاد فايلر في النادي الأهلي

فوز الأهلي لبطولة السوبر، كان بمثابة شهادة ميلاد لمدربه الجديد، الذي كان يخشاه كثير من جمهور الأهلي، ويراه المحللون والنّقاد بأنه كان لا يصلح لتولي تدريب الفريق، وأنه بلا خبرة، ولكن مباراة أمس، أثبتت بأنه مدرب لديه رؤية وفكر، وبذلك الفوز، قدم فايلر شهادة ميلادة وحب لجمهور النادي الأهلي.

الزمالك ما زال في نشوة الفوز بالكأس

بعد النتيجة الكبيرة التي فاز بها الزمالك على نادي بيراميدز في بطولة كأس مصر، واستطاع أن يحصد اللقب، كانت تلك المباراة الأولى لمدرب الزمالك “ميتشو”، وبعد ذلك واجه الزمالك فريق جينراسيون فوت السنغالي وهزم بنتيجة (2- 0) لتأتي بعد ذلك هزيمته في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي.

أسباب فوز الأهلي

التكتيك الذي لعب به مدرب الأهلي “فايلر” هزّ دفاع وخطة مدرب الزمالك “ميشتو” فقد اعتمد مدرب الأهلي على تبديل الأدوار بين “رمضان صبحي” و”حسين الشحات”، مع الدفع في الهجوم بـ “جونيور أجايي” الذي كان خارج التشكيلة منذ وقت طويل. الأمر الذي أربك مدرب الزمالك الذي كان يعتمد على إيقاف هجمات الأهلي بلاعبين ثابتين، لذلك كان دفاع الزمالك هش أمام هجمات النادي الأهلي. هذا ويذكر بأن الزمالك رفض استلام الميداليات الفضية الخاصة بالمركز الثاني.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر