القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأهلي الإماراتي يتأهل لدور الثمانية على حساب العين في أبطال آسيا

في مباراة دراماتيكية استطاع فريق الأهلي الإماراتي التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا على حساب جاره العين الإماراتي بعد التعادل بنتيجة 3-3.

افتتح النجم الغاني أسامواه جيان التسجيل لمصلحة العين مبكراً في الدقيقة الرابعة، وانتفض الأهلي في الشوط الثاني مستغلاً حالة الارتباك المفاجىء التي عانى منها العين، ليسجل الضيوف ثلاثة أهداف خلال خمس دقائق عن طريق سالمين خميس في الدقيقة 51 وأحمد خليل في الدقيقتين 53 و56 .

وعاد جيان لهزّ الشباك مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني للعين في الدقيقة 78، قبل أن يسجل راشد عيسي الهدف الثالث للعين في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب الأهلي قد انتهى بالتعادل السلبي، ليظفر الفريق الأحمر ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية، مستفيداً من تفوقه في فارق الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي يتم الاحتكام إليها في حالة التعادل في مباراتي الذهاب والعودة وفقاً للائحة البطولة.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر