إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الأمير هاري يكشف عن أمنيته لـجنس مولوده الأول
break

الأمير “هاري” يكشف عن أمنيته لـ”جنس” مولوده الأول

الأحد 21 أكتوبر 2018
10:43 PM بتوقيت السعودية

كشف الأمير “هاري”، دوق ساسيكس، عن أمنيته لجنس مولوده الأول من زوجته “ميغان ماركل”، حيث علق على تهنئة تلقاها من أحد المواطنين بمناسبة حمل زوجته، بأنه يرغب في إنجاب أنثى.

وظهر الأمير صاحب الترتيب الـ6 في وراثة العرش البريطاني، أثناء حضوره دورة ألعاب “Invictus”، صباح اليوم، بمفرده، في حين قالت وسائل الإعلام المحلية البريطانية إن “ميغان”، كانت في استراحة طبقا لإرشادات الأطباء المصاحبين لها، بجولتها الدولية الأولى، منذ دخولها للقصر الملكي في 19 مايو الماضي.

وأوضح مقطع الفيديو، الذي نشره موقع “ديلي ميل”، اليوم، أن أحد المعجبين يهنئ الأمير بحمل زوجته صارخا: “مبروك، آمل أن تكون فتاة”، ليرد الأمير عليه سريعا: “وأنا أيضًا”، وهو ما اعتبره الكثيرون تأكيد على أن الزوج الملكي، لا يعرف جنس مولوده المنتظر في ربيع 2019 حتى الآن.

وانضمت “ميغان” إلى زوجها في وقت لاحق من اليوم، حيث حضرا حفل استقبال في مطعم “بافيليون”، ضمن منافسة “Domain for Invictus”، في ضيافة رئيس الوزراء الأسترالي “سكوت موريسون”.

وتم إعلان أخبار حمل الممثلة الأمريكية السابقة، وزوجة الابن الثاني لولي العهد البريطاني الأمير “تشارلز”، بعد ساعات من وصول الزوجين إلى “سيدني”.

وأعلن قصر “كنسينغتون” الأمر، في بيان رسمي جاء به: “صاحبا السمو الملكي.. دوق ودوقة ساسكس، يسعدان جدا حين يعلنا أن دوقة ساسكس تتوقع طفلا، في ربيع عام 2019”.

حفل زفاف إبن العائلة المالكة الإسبانية .. الأساطير تتحدث عن نفسها

شاهد أيضاً:

الأحد 21 أكتوبر 2018
10:43 PM بتوقيت السعودية