القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الأميرة ديانا تكشف عن حبها الحقيقي.. وعشيقها لم تسمع به من قبل!

كشفت الأميرة الراحلة ديانا عن “أعظم قصة حب” عاشتها وجمعتها مع حارسها الشخصي لفترة طويلة، وذلك عبر لقطات الفيديو التي ستبث لأول مرة في ذكرى وفاتها، كاشفةً بذلك أسرار دفينة في حياة الأميرة الحسناء.

وفي الأشرطة التي ستبث على القناة الرابعة للعمل الوثائقي بعنوان “Diana: In Her Own Words”، أدعت ديانا أن علاقة غرامية جمعتها بحارس شخصي لم تذكر اسمه تم إقالته من عمله ثم قتل، إلّا أنه من المتوقع أن يكون باري ماناكي.

على الرغم من أنها لم تكشف عن اسمه جهرةً، إلًا أن ماناكي هو من كانت تتحدث عنه تحديدًا كونه طرد وقتل في حادث مدمر كما تدعي.

كشفت دينا عبر التسجيلات السرية، أنها وجدت الحب الحقيقي بعد عدة سنوات من زواجها بالأمير تشارلز، وقالت: “عندما كنت في الـ24 أو الـ25 وقعت في حب رجل كان يعمل حارس شخصي، لكنه طرد من وظيفته ثم قتل”، مضيفةً:”في نهاية المطاف كان عليه المغادرة، ثم بعد ثلاثة أسابيع من ابتعاده قتل في حادث دراجة نارية”.

وتابعت: “كان هذا أعظم حب عشته في أي وقت مضى، وقد قتلني فعليًا”.

وذكر موقع “إندبندانت”، أن ماناكي، وهو ضابط شرطة، كان حارس الأميرة الشخصي لمدة عام تقريبا في منتصف الثمانينيات قبل أن ينقل إلى فريق الحماية الدبلوماسية في لندن.

وفي عام 1987، توفي ماناكي عن عمر ناهز الـ39 عامًا في حادث دراجة نارية كان يقودها صديقه الذي نجا من الحادث بعد اصطدامهم بسيارة.

ورغم أن الحكم الشرعي أقر أن الأمر كان حادثًا، إلّا أن ديانا أشارت إلى أن موته مرتبط بعلاقتهما، قائلةً أنها “صدمت”.

وعبر التسجيلات التي ستبث لأول مرة في المملكة المتحدة تزامنًا مع الذكرى الـ20 لوفاة الأميرة، كشفت ديانا أنها لم تلتق زوجها الأمير تشارلز سوا 13 مرة فقط قبل زفافهما.

وقالت إن علاقتها بتشارلز كانت تتذبذب، فأحيانًا يعاملها بحميمية، ومرات آخرى يهملها، كأن يتصل بها هاتفيًا كل صباح، ثم يهملها لأسابيع.

بالإضافة إلى هذا صرحت ديانا أنها شعرت بالصدمة الشديدة عندما أجاب الأمير تشارلز في مقابلة تلفزيونية إذا ما كان واقع بغرام ديانا وذلك قبل زواجهما، مجيبًا:”مهما كان الحب”.

قد يعجبك أيضًا:

لماذا قطعت الأميرة ديانا علاقتها بعشيقها وارتبطت بابن الملياردير المصري؟

[vod_video id=”w7ehQezHPetSRuHt1lGFw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر