القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اكتشف شخصية نجمتك المفضلة.. لون عينيها هو دليلك !

يقولون إن العينين هما نافذة الروح وبإمكانهما أن تعكسا الكثير عن شخصيتنا، كما أنهما قادرتان على إظهار ما تخفيه دواخلنا من مشاعر وأحاسيس. وبعد دراسات عديدة، وجد الباحثون أن لون العيون يكشف شخصية حامله، إذ اكتشف أن لون العيون يتأثر بالجينات التي تشكل الفصوص الأمامية للدماغ، وبالتالي تتماثل سلوكيات الأفراد الذين يتشاركون لون قزحية العينين. وفي كثير من الأحيان، تستهوينا فكرة معرفة شخصية نجمنا المفضل بعيدًا عن الكاميرات، وعن شاشات التلفاز، فقط معرفة شخصيته الغامضة المخفية عنا، وقد تساعدك معرفة لون عينيه ولو على جزء بسيط من شخصيته: إذا كانت نجمتك المفضلة تمتلك: 1. عيون سوداء هي على الأرجح من الشخصيات ذات الشخصية القوية، فأصحاب العيون السوداء زعيمات وقائدات بالفطرة. كما يعرف أن الشخصيات التي يمتلكن عيونًا سوداء لديهن أندر ألوان العيون على الإطلاق، وعلى هذا النحو، فهن غالبًا ما ينظر إليهن بأنهن شخصيات غامضة وتتكتم عن أسرارهن، كما أنهن شخصيات أكثر تواضعًا مع الآخرين. وتشير دراسة أخرى إلى أن الأشخاص ذوي العيون الداكنة يبرعون في الرياضات التي تنطوي على ضرب الأهداف (مثل التنس).

عيون سوداء

2. عيون زرقاء رغم أن صاحبات العيون الزرقاء يحكم عليهن بالضعف، والخجل، لكنهن، في الحقيقة، يمتلكن قوة داخلية كبيرة وقوة بدنية هائلة. صاحبات هذه العيون يتميزن بالجرأة والإقدام لكنهن نرجسيات بعض الشيء، خصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهن الخاصّة، بالإضافة إلى تمتعهن بحس فني ملموس، فهن من الشخصيات الرقيقة والحساسة. كما تشير دراسة تجريبية من قبل جامعة بيتسبرغ للطب إلى أن النساء ذوات العيون الفاتحة يملن إلى تحمل الألم بشكل أفضل أثناء الولادة من ذوي العيون الداكنة، كما أنهن يتعاملن مع إجهاد الولادة على نحو أفضل.

عيون زرقاء

3. عيون عسلية تعد العيون العسلية المزيج بين اللونين الأخضر والبني، لهذا السبب يقال إن صاحبات هذه العيون مختلفات وفريدات من نوعهن، حتى إن التفاصيل التي تحيط بقزحية العين فريدة وغاية في الجمال. وعلى هذا النحو، النجمات اللواتي يمتلكن تلك العيون لديهن شخصية مستقلة، وواثقة، وعفوية، وشخصية متوازنة يمكن أن تكون في بعض الأحيان غامضة ويصعب فهمها. ورغم قلبهن الطيب، إلّا أنهن غير صريحات مع أنفسهن كما مع غيرهن، ويبحثن بشكل دائم عن الصحبة، بالإضافة إلى أنهن يتكلن على أنفسهن من الصغر ولا يحببن الاعتماد على الغير.

عيون عسلية

4. عيون خضراء صاحبات هذه العيون شخصيات مثيرات للاهتمام وغامضات، كما أنهن يمتلكن شخصية قيادية ومهيمنة، وحذرة في الوقت نفسه. تحيط هؤلاء النجمات هالة من الغموض، والاكتفاء الذاتي الكبير، وفي كثير من الأحيان لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهن، لكنهن قليلات الغضب، كما أنهن شخصيات ابداعية وخلاقة، ويعملن جيدًا تحت الضغط الشديد. من ناحية أخرى، يتميزن بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، ويحببن مساعدة الآخرين إلى أقصى الدرجات لكنهن في بعض الأحيان أنانيات بسبب ثقتهن الزائدة بأنفسهن. لكن أهم ما يميز نجمات هذه العيون أنهن عاطفيات للغاية ويتمتعن بكم هائل من الحنان.

5. عيون بنية غامقة نجمات صاحبات العيون البنية من الشخصيات الجديرات بالثقة، قادرات على السيطرة على جوانب حياتهن كافة. حنونات وعاطفيات، كما أنهن قويات للغاية، ومتواضعات، وبسيطات في حياتهن، بالإضافة إلى أنهن مبدعات، واجتماعيات ويحببن تكوين الصداقات الجديدة والتعرف على أشخاص آخرين. من جهة أخرى، لا يحبذن التعبير عن مشاعرهن أمام الجميع، ويتمتعن بالحكمة، وروح الدعابة في الوقت ذاته. ومن المحتمل أنهن جيدات في الألعاب الرياضية التي تتطلب منهن التنسيق بين اليد والعين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر