القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اكتشفوا طباعكم من نكهات المثلجات المفضلة لديكم

هل تعرفون أن نكهات المثلجات تساعدكم على اكتشاف طباعكم؟ هذه حقيقة علمية. وجد باحثون في مجال حاسة الشم والتذوق، أن نكهة المثلجات المفضلة لدى الشخص تعبّر غالباً عن طباعه، وصفات شخصيّته. والسبب أن كل شخص يفضل مذاقاً خاصاً يمنحه الشعور بالراحة والسعادة بعد تناوله. وفي حين يفضل البعض نكهات المثلجات بالشوكولا، يحبها آخرون بطعم الفانيليا أو الفراولة أو أي نكهةٍ أخرى. لذلك سنساعدكم في التعرف إلى أنواع الشخصيات التي تعكسها نكهات المثلجات.

نكهة الشوكولا

شوكولا إن كنتم من محبّي الآيس كريم بنكهة الشوكولا، فهذا يدل على أن شخصيتكم تتّسم بالحيوية. تحبون أن تشاركوا أصدقاءكم في التفكير والنقاش، وتميلون إلى المنافسة للوصول إلى أهدافكم. يظهر هذا التفضيل للشوكولا أبضاً اهتمامكم بالعاطفة كثيراً مع شريك حياتكم، بالإضافة إلى أن شخصيتكم تكون أكثر توافقاً مع عشاق نكهة جوز الهند.

نكهة الفانيليا

نكهات المثلجات إذا كنتم تفضلون الآيس كريم بالفانيليا، فأنتم من الشخصيات التي تحب المجازفة وتعتمد على الحدس أكثر من المنطق. كما تملكون ميلاً دائماً إلى وضع أهدافٍ صعبة المنال تدفعكم إلى تحدّي أنفسكم للوصول إليها.  أما عاطفياً، فأنتم ممن يفضلون العلاقات الرومانسية الآمنة، التي تمنحكم العلاقة التي تحلمون بها. هذا إلى جانب جانب العمل على تحقيق أهدافكم المستقبلية. كما أنكم تتوافقون مع من يفضلون نكهة الفراولة.

نكهات المثلجات.. ماذا عن الفراولة؟

الفراولة من نكهات المثلجات المفضلة لدى كثيرين. وفي حال كنتم منهم، فهذا يعكس شخصيتكم التي تعتمد دائماً على المنطق أثناء اتخاذ القرارات. كما يحب من يفضلون الفراولة تحقيق ذاتهم بعيداً عن الأضواء، فهم أشخاص يتمتعون بالمنطق في التفكير. يحبون أن يزنوا الأمور بعقلانية قبل أي قرار. وغالباًً ما يتسمون بالخجل والتحفظ على أمورهم الشخصية. كما أنهم من الشخصيات التي لا تقع في الحب من أول نظرة، لكن بمجرد الالتزام بعلاقة، فهم مخلصون جداً. أما من الناحية العاطفية، فهم أكثر توافقاً مع من يفضلون نكهة الفراولة والفانيليا. 

نكهات مثلجات جوز الهند

نكهات المثلجات  إذا كانت نكهة البوظة المفضلة لديكم هي جوز الهند، فهذا يعني أنكم تتميزون باحترامكم للآخرين وتتقنون عملكم بتفاني. كما أنكم تحافظون على أموالكم، وتفرقون بين الحق و الباطل. لكنكم دائماً بحاجة إلى الدعم والتشجيع من الأقارب، والأصدقاء. أما بالنسبة إلى الشريك فمحبو بوظة جوز الهند يتوافقون كثيراً مع من يفضلون الشوكولا مع النعناع. شاهدوا.. هذه القشور تساعدكم على خسارة الوزن [vod_video id=”2LOWptyTLm12RhJU8qA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر