القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بشعار «تسلية بلا نهاية».. افتتاح ثالث سينما في الرياض قريباً

“نحن نعرف ما تبحثون عنه، نحن نصغي لما تريدون.. ترقبوا افتتاح سينما القصر مول؛ لتسلية بلا نهاية”.. بهذه التغريدة أعلنت إدارة “القصر مول” جنوب الرياض إطلاق سينما جديدة لتصبح ثالث دار للسينما جنوب العاصمة، بعد AMC وVOX.

وأعلنت إدارة “القصر مول”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، أن الرحلة القادمة تأتي تحت شعار “تسلية بلا نهاية”.

ويقع “القصر مول” في الناحية الجنوبية للعاصمة الرياض، ويعدّ الوحيد الذي يحتوي على دار سينما؛ حيث يتوقع أن يتجاوز عدد صالات العرض بها 5 صالات.

وتوقعت شركة “AMC” الحاصلة على ترخيص إطلاق أول دار عرض سينمائي في السعودية، افتتاح ما يصل إلى 40 دار سينما في المملكة في غضون 5 سنوات، ونحو 100 مسرح في غضون 2030.

وتم افتتاح أول دار سينما في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض، الأربعاء الماضي، في خطوة تاريخية بعرض الفيلم الأمريكي الشهير “بلاك بانثر”.

[more_vid id=”ImtLrVNHBgiFZIjcbTThRg” title=”كواليس افتتاح أول دار سينما بالسعودية” autoplay=”1″]

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العميد الركن تركي المالكي، بأن الهجمات العدائية للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران اليوم بتعمد استهداف المدنيين والأعيان
أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو”، اختيار “الدرعية” عاصمة للثقافة العربية للعام 2030، نظير رمزيتها الخالدة على صعيد الثقافة محلياً وإقليمياً، وما تمتلكه

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر