إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

اعتمدي مكياج التسعينيات في 6 خطوات

الأربعاء 04 يناير 2017
08:00 AM بتوقيت السعودية

توقفت الصيحات الجدية في عالم الموضة مؤخرا، لصالح إعادة صيحات موضة مكياج التسعينيات ، ولم يعد ذلك الأسلوب متبعاً فقط في الأزياء، وإنما في المكياج أيضا، ويمكنك الحصول على النظرة الجريئة الحادة التي انتشرت في هذه الفترة، ولكن مع لمسات مختلفة.

إعلان

1-عيون زرقاء

سواء كان ذلك لظلال العيون أو الكحل، فاللون الأزرق سيمنحك جرأة التسعينات الشهيرة، فالمكياج الأزرق ملفت للانتباه ويمكنك اختيار درجة الأزرق المناسبة لإطلالتك سواء كانت صباحية ناعمة مع اللبني أو مسائية حادة مع الأزرق الغامق.

2-أحمر شفاه غامق

درجات الأحمر أو البني الغامق مع خطوط بارزة لقلم تحديد الشفاه ستمنحك بالتأكيد إطلالة تنتمي للتسعينات، ولكن بطريقة عصرية أكثر تناسب 2017، وذلك بالاعتماد على ملمع الشفاه فالإطلالة القديمة كانتMatte ، ولأسلوب عصري امنحي شفاهك لمسة لامعة.

3-طلاء أظافر French

 أخيرا عادت الأظافر الفرنسية من جديد، لكنها لا تقتصر على اللون الأبيض أو الزهري فحسب، بل يمكنك اختيار ألوان أكثر حدة مثل درجات المعدن للفضي أو الذهبي، أو الألوان الغامقة لأطراف الأظافر، وبهذه الطريقة تعطى لمسة عصرية لطلاء الأظافر.

4-Grunge Eyeliner

منذ عامين تقريبا عادت صيحة رسم العين، ولكن هذا الموسم بإمكانك تجربة طريقة مختلفة، فالـGrunge Eyeliner والذي يعتمد بشكل أساسي على تحديد الجفن السفلى، وبالتالي تحصلين على أسلوب بارز خاصة مع استخدام مكياج smokey.

5- مكياج لامع

سواء كان اللمعان على جانبي العين أو كلمسة لظلال العيون، فهذا الأسلوب انتشر في التسعينيات، ولكنه عاد هذا الموسم من جديد، ولكن بطريقة أقوى، فلم يعد قاصرا على ظلال العيون، حيث يمكنك توزيعه على عظام الوجه سواء جانبي العين أو عظمة الفك.

6-Nude

في 2016 كان بإمكانك اعتماد الشفاه Nude خالية من اللمعان، ولكن لمواكبة صيحة العودة إلى التسعينيات، يمكنك إضافة بعض اللمعان لها مع التخلي عن قلم تحديد الشفاه، فتحصلين على مظهر طبيعي لامع أكثر.

المصدر: صفا إبراهيم ـ روتانا

الأربعاء 04 يناير 2017
08:00 AM بتوقيت السعودية