القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اعتزاز الشعب السعودي بقيادته الحكيمة يتصدر تويتر

بمجرد أن أعلنت المملكة العربية السعودية قطع علاقاتها الدبلوماسية والقنصلية مع الحكومة القطرية، تصدر هاشتاق “#سمعا_وطاعة”، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وأكد من خلاله السعوديون عن اعتزازهم بقيادتهم الحكيمة، ودعمهم لقراراتها التي تصب في مصلحة المملكة ودول الخليج والعالم العربي، كما توجهوا بالشكر للقيادة الحريصة على حفظ أمن واستقرار المملكة. وغرد عبد الرحمن بن عمر مساندا قرار القيادة الحكيمة، قائلا: ” نحن معك يا وطن ويا ولاة الأمر”.

وقال وليد الهلالي: “كلنا مع الوطن، ولأجل الوطن يرخص كل شيء، الله يحفظ وطننا وحكامنا ويسدد خطاهم ويحفظهم من كل شر، وسمعا وطاعة يا أبو فهد”. وأكد ماجد الأحمدي، أن المملكة خير صديق للدول المجاورة ولكنها لا تقف صامتة أمام من يحاول تعكير صفوها، مستشهدا بمقولة الملك فيصل بن عبد العزيز: “نحن أصفى من العسل الصافي لمن أراد صداقتنا، ونحن السُّم الزعاف لمن أراد أن يعكر صفونا”. ودعا سعود بن محمد الله بأن يحفظ المملكة من كل من أراد لها سوء، قائلا: “اللهم من أراد بلادنا بسوء فاشغله في نفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا عليه”. وغردت المستخدمة بياض “ستظل السعودية شامخه وإن حاول كل حاسد وعابث أن يكيد لها، وكلنا لولاة أمرنـا عون بالدعاء والتأييد”. وقال فيصل الطويهر إن ما حدث اليوم بتر يد كل من تطاول وساوم على المملكة “سياسة قطر طغت وتجبرت وتمادت، واليوم تبتر يد كل من يتطاول ويساوم أمن المملكة والخليج، إلى مزبلة التاريخ يا سياسة قطر”. واكتفى محمد الجعيد بالتغريد “اتقِ شر الحليم اذا غضب”. وأعلنت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين ومصر واليمن اليوم قطع علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر، وذلك حماية لأمنهم وشعوبهم من مخاطر التطرف والإرهاب، وذلك بسبب الانتهاكات التي تقوم بها القيادة القطرية، فضلا عن دعمها لنشاطات الجماعات الإرهابية المدعومة من إيران.
أعلن معالي وزير التعاون الدولي وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الكونغو برازافيل، دنيس كريستال، عن دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية استضافة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر