القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اسطورة الاتحاد سعيد غراب يقول: عبدالله الفيصل كان اتحاديا

فاجأ أسطورة الكرة في المنطقة الغربية ونجم الاتحاد الكبير سعيد مذكور، جماهير الكرة السعودية بحديثه عن الميول الرياضية للراحل الأمير عبد الله الفيصل بن عبد العزيز آل سعود.

وقال سعيد مذكور الشهير بـ”الغراب” في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر الشبكة العنكبوتية، إن الأمير عبدالله الفيصل عليه رحمة الله كان “اتحادي”، علما أن الأمير الراحل يعد الداعم الرئيسي للنادي الاهلي.

[vod_video id=”AQTVYToDYMD7SQtg1k3TNw” autoplay=”1″]

وأضح غراب والذي من أندر المهاجمين الذين مروا على الكرة العربية “أن بعض من كانوا في نادي الاتحاد لم يرغبوا بقدوم الأمير عبدالله الفيصل الى النادي ليغادر بعدها إلى النادي الأهلي ويعمل على دعمه”.

وأشار سعيد مذكور إلى أن الشيخ يوسف الطويل الذي تولى رئاسة نادي الاتحاد فيما مضى، كان “أهلاوي”، حيث تواجد برفقة الأمير عبدالله الفيصل في النادي الأهلي، غير أنهما شكلا قطبين يصعب التقائهما في نفس النادي، فكان الاثنان يريدان رئاسة الأهلى وهو ما فرقهما.

وأضاف الأمير عبدالله الفيصل كان “اتحادي” وأصبح “أهلاوي”، وعلى عكسه تماما كان الشيخ الطويل تحول من أهلاوي إلى أبرز داعمي الاتحاد، مؤكدا أن “هذا هو التاريخ”.

غير أن الأمير عبد الله الفيصل الذي يعتبر مؤسس الرياضة السعودية رغم ذهابه إلى النادي الأهلي فإنه حافظ على محبته لنادي الاتحاد، و”كانت قيادات عميد الاندية السعودية يجلسون كأصحاب مع سمو الأمير .. وتعاملهم طيب معا”.

وقال غراب إن العلاقات بين الأندية كانت على ما يرام، غير أن الجماهير هي من بدأت بالحديث عن ذلك، مضيفا “الأمير عبدالله الفيصل كان يحب الاتحاد لكن كان هناك أشخاص لا يريدونه داخل النادي”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر