إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

استدعوه وهو يقص شعره.. رجل إطفاء يذهب لعمله بنصف رأس محلوق!
break

استدعوه وهو يقص شعره.. رجل إطفاء يذهب لعمله بنصف رأس محلوق!

الخميس 08 نوفمبر 2018
05:06 PM بتوقيت السعودية

اضطر رجل إطفاء يدعى جو كاراتيت، للذهاب إلى عمله بنصف شعره فقط، وذلك بعدما تم استدعي إلى عمله أثناء تواجده في صالون الحلاقة للحصول على قصة شعر جديدة.

إعلان

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “كاراتيت” كان في صالون الحلاقة القريب من منزله الواقع في ديفون، عندما استدعي لإطفاء حريق نشب في مزرعة بالقرب منه.

كان على “كاراتيت”، أن يغادر على الفور للتأكد من أن النيران التي اشتعلت في المزرعة لم تأت على كل مبنى الحظيرة، فذهب بنصف رأس محلوق.

وتداول رؤساء “كاراتيت” في العمل مقطع فيديو طريفا له عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقوا عليه قائلين: “أن تكون رجل إطفاء يعني أنك ستعمل على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع، وأن توقف كل شيء تفعله من أجل التفاني في عملك، حتى إن اضطررت إلى الذهاب إلى عملك بنصف قصة شعر”.

ونشر “كاراتيت”، الذي يعمل أيضًا كمساعد في شركة خدمات الرعاية الصحية التابعة لجنوب غرب الولايات المتحدة، صورة له لاحقا لإظهار أن أحدًا قد أنهى مهمة قص شعره.

وتفاعل الكثيرون مع صور “كاراتيت” فكتب أحدهم “نحن نحبك جميعاً”، وكتب رجل إطفاء آخر: “رائع، لقد استجبت للعمل من قبل وأنا أصبغ شعري”، وكتب ثالث: “الشيء المزعج هنا أن الحلاق بدأ القص من أعلى الرأس”.

حلاق صيني يحلق لزبائنه بأداة حادة خطرة

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
05:06 PM بتوقيت السعودية