القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

استبدلي المكياج بالطعام.. تجربة عليك اكتشافها

هل تخيلت يوما استخدام بعض الحلوى والخضروات كبديل لعبوات المكياج الكثيرة؟، فالمطبخ لا يزال يحمل لك الكثير من المفاجآت، فبعض هذه الطرق فيعطي نتيجة مثالية، وكل ما عليك فعله هو الاعتماد على بعض الألوان المستوحى من الطبيعية الأم وجربي النتيجة بنفسك.

فهل تقبلين بتجربة الطعام كبديل طبيعي أكثر لمستحضرات التجميل؟

1- دقيق الأرز

يعتبر أفضل من الدقيق العادي، فملمسه يشبه “البودر” المضغوط إلى حد كبير، ولكن يمكنك استخدام الدقيق العادي للحصول على نتيجة قريبة من استخدام “بودر” المكياج التقليدي.

ويمكنك أيضا إضافة القليل من “الكاكاو” أو القرفة للتحكم في درجات اللون لكي لا يبدو كريم الأساس فاتح أكثر من اللازم.

[vod_video id=”mQR29U913ajgzaWDF2f6Pw” autoplay=”1″]

2- الشوكولا

يمكنك الحصول على “كونتور” باستخدام قطع الشوكولا كبديل للكونتور القاتم، فهي طبيعية وتعطي نفس نتيجة إضاءة الوجه بالاعتماد على درجات الكونتور القاتمة، إلا أن ملمسها لزج بعض الشيء.

3-القشدة

القليل من القشدة مع ألوان الطعام الصناعية تحصلين على “كونسيلر” باللون الأحمر وسيمنحك تغطية طبيعية ومثالية للحلقات السوداء أسفل العين، فعلى الرغم من الملمس الغريب لهذا الخليط على بشرتك إلا أنه فعال إلى حد كبير.

[vod_video id=”vwUBFx0aeuDWVmuqzjcXQ” autoplay=”0″]

4-العسل

القليل منه فقط وذلك لضمان بقاء ألوان ظلال العيون لأطول فترة ممكنة، فالكاكاو سيمنحك درجات البني كظلال عيون مميز يشبه تماما درجات البني المتوفرة في ماركتك المفضلة من المكياج.

5- البنجر ( الشمندر)

وللحصول على أحمر شفاه بدرجات الأحمر الغامق يمكنك استخدام قطع من البنجر أو بعض الحلوى مثل “Blow Pop“، فهي بالتأكيد ستمنح شفاهك لون زهري مميز في حين أن البنجر سيعطيك درجة أقرب إلى الأحمر الداكن.

[vod_video id=”9bql8msgIam9ahsa7wuAQ” autoplay=”0″]

 6- الكاكاو

جزء أساسي من هذه الإطلالة وله العديد من الاستخدامات، ولكن الأهم أنه الخيار الأفضل لتحديد ورسم الحواجب، فهو يحمل لون قريب من درجات الحواجب البنية، ولذلك يعطيك مظهر طبيعي وحواجب مميزة وتبدو أكثر سماكة ولن يلاحظ أحد أنه مسحوق شيكولاتة.

[vod_video id=”N488RpscZnMJ2Wx0kl0dHA” autoplay=”0″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر