القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

استأجر جزيرة خاصة بالمالديف.. فرح الهادي تستعرض مفاجآت زوجها: “عقيل مدلعني”

أثارت الفنانة فرح الهادي حالة من الجدل، عقب نشر فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق “سناب شات”، تستعرض فيه مفاجآت زوجها عقيل الرئيسي، وقدرته على استئجار جزيرة لها بالمالديف وتناول وجباتهم المفضلة في أفخم المطاعم.

وقالت “فرح” في الفيديو: “في العطلة عقيل مدلعني.. حاجزلي مطعم خاص على العشاء، أضواء وبحر والسمك يسير تحتنا، واليوم حاجزلي جزيرة خاصة لنا.. حبيبي”.

[vod_video id=”NcHh7yNkJ0U9OFguwqHvUw” autoplay=”1″]

وحقق الفيديو الذي نشرته “فرح”، وتداولاته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، نسب مشاهدة عالية، ما بين مؤيد ومتمني للفنانة حياة سعيدة هانئة مع زوجها، وانتقادات البعض الآخر لمظاهر الترف وتعمد إثارة الجدل”.

يشار إلى أن فرح الهادي، خضعت مؤخرًا لجراحة تجميلية جديدة لإبراز عظمة الذقن السفلية، مما جعل وجهها يأخذ شكل القلب بدلاً من استدارته التي اعتاد عليها الجمهور خلال الشهور الماضية.

يذكر أن مسلسل “كلام أصفر”، هو آخر عمل درامي شاركت فيه فرح الهادي، إلى جانب زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ومعهما هيا عبد السلام، وإبراهيم الحربي، وفؤاد علي، وعبير أحمد، وهيا الشعيبي، وفهد باسم، وصمود الكندري، ولولوة الملا، ومن تأليف مريم نصير، وإخراج هيا عبد السلام.

[more_vid id=”H1XKQXWKLfgxAO18saAY0w” title=”فرح الهادي عملية تجميل” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر