القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قال الشيخ بن راشد عن قمة رواد التواصل الاجتماعي العربي؟

غرد رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، ونائب رئيس الدولة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بعدة تغريدات عن الدورة الثانية من قمة رواد التواصل الاجتماعي العربي، التي بدأت اليوم 13 وتستمر حتى 14 ديسمبر الجاري.

وكتب “بن راشد”: “كرمت اليوم مجموعة من رواد التواصل الاجتماعي في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب وسعدت كثيرا أن المؤثرين في عالمنا العربي أغلبهم من الشباب”، ولاحقها بصورة أثناء التكريم بالقمة.

وأضاف: “المؤثرون يتابعهم الملايين، وعليهم مسؤولية توظيف هذه الشعبية في تعزيز فرص التقدم والازدهار في المنطقة”.

وتابع: “وجهنا بتأسيس نادي التواصل الاجتماعي العربي، وأطلقناه اليوم في الإمارات وسيكون له فروع في الدول العربية”.

واختتم: “علينا الاستفادة من منصات التواصل في الحفاظ على ثوابت الأمة، ونشر قيم التسامح والسلام وتشجيع الإبداع في كل الميادين”.

وأطلق الشيخ محمد بن راشد، قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب لتكون بمثابة الحدث الأول من نوعه والأكبر في المنطقة للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث توفر لهم القمة عدة منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشاريع والأفكار والمواهب في مجال التواصل الاجتماعي.

وتعتبر القمة الحدث الأمثل لاطلاع المهتمين بمجال التواصل الاجتماعي على أبرز الممارسات الناجحة في هذا المجال، وفرصة لتوظيف التواصل الإيجابي باستخدام هذه الوسائل.

ويحضر القمة لهذا العام عدد من نجوم الفن والإعلام على رأسهم بلقيس، وحسين الجسمي، والإعلامية علا الفارس، والإعلامي نيشان، وأحمد الشقيري، والكثيرين غيرهم.

وعقدت الدورة الأولى من القمة يومي 17-18 مارس 2015 في قاعة أرينا بمركز دبي التجاري العالمي بحضور عدد من المؤثرين في قنوات التواصل الاجتماعي والمهتمين بهذا المجال.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر