إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ادعى غرقها أثناء السباحة.. يقتل زوجته للحصول على تعويض 33 مليون يوان
break

ادعى غرقها أثناء السباحة.. يقتل زوجته للحصول على تعويض 33 مليون يوان

الأربعاء 12 ديسمبر 2018
06:07 PM بتوقيت السعودية

أقدم زوج صيني، يدعى “تشانغ ييفان”، على قتل زوجته، أثناء رحلتهما السياحية في تايلاند، وذلك للحصول على تعويض بقيمة 33 مليون يوان.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، فإن الزوج اشترى لزوجته 18 بوليصة تأمين على حياتها، مقابل مبلغ 33 مليون يوان، أي ما يعادل 3.8 مليون جنيه إسترليني، ليصطحبها بعد ذلك برفقة طفلتهما، البالغة من العمر 20 شهرا، إلى تايلاند، لقضاء عطلة بها.

وقتل الزوج زوجته “شياو جي”، بعد ثلاثة أيام من سفرهما، زاعما أنها غرقت أثناء السباحة في مسبح فندق الإقامة، لكن والدها اتهمه بقتلها، نظرا لأنها تجيد السباحة.

وتقدم والد الضحية ببلاغ إلى الشرطة، متهما زوج ابنته بالقتل، ليتم إلقاء القبض عليه، من قبل الشرطة التايلاندية للتحقيق معه، وتأمل عائلة الضحية تسليمه إلى الشرطة الصينية، ويعتقدون أنه من المرجح أن يتم الحكم عليه بالإعدام، إذا ثبتت إدانته.

وكشف الطب الشرعي، أن جثة الضحية بها الكثير من الكدمات والسحجات، ما أكد شكوك والدها تجاه زوجها، ليعترف الزوج بعد ذلك بقتله زوجته لعدم رغبته في إكمال حياته معها.

وتبيّن أن الزوج اشترى 18 بوليصة تأمين باسم زوجته، وبلغ إجمالي قيمتها أكثر من 33 مليون يوان، كان سيحصل عليها كتعويض باعتباره المستفيد الوحيد.

أم تتسبب في مقتل طفلها ماذا فعلت؟

شاهد أيضاً:

الأربعاء 12 ديسمبر 2018
06:07 PM بتوقيت السعودية