القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اختفاء لاعبة منتخب سويسرا لكرة القدم في ظروف غامضة

أعلن نادي يانغ بويز السويسري، اليوم، خبر فقدان إحدى لاعباته ومهاجمة منتخب سويسرا لكرة القدم للسيدات، فلوريانا إسماعيلي، وذلك بعدما اختفت أثناء ممارسة السباحة في بحيرة كومو بإيطاليا.

وأصدر النادي السويسري بيانًا على موقعه الرسمي على الإنترنت أعلن خلاله الخبر قائلا: “تم إبلاغ يانغ بويز بأن اللاعبة فلوريانا إسماعيلي مفقودة منذ ظهر أمس السبت، وذلك بعد حادث عندما كانت تسبح في بحيرة كومو”.

وأضاف البيان أن الشرطة السويسرية مازالت تواصل جهودها في عمليات البحث، وأنهم يشعرون بالكثير من القلق لاختفائها ولكنهم لم يفقدوا الأمل في أن يعثروا عليها على ما يرام.

وأوضح النادي أنه على تواصل مع عائلة قائدة فريق كرة القدم النسائية، البالغة من العمر 24 عاما، وأنه ليس بإمكانهم تقديم المزيد من المعلومات في الوقت الحالي، وسيطمئنون مشجعي الفريق فور ظهور أخبار جديدة.

وأوضحت وكالة الأنباء الإيطالية أن اللاعبة ذهبت للاسترخاء في هذا المكان، واستأجرت قاربًا مع إحدى صديقاتها بالفريق، ثم قفزت في مياه البحيرة ولكنها لم تظهر مرة أخرى، وصديقتها التي كانت برفقتها هي مَن أبلغت عن اختفائها.

وأرسلت الشرطة السويسرية فرق غوص متخصصة إلى موقع اختفائها الواقع بالقرب من مدينة موسو، ولم يتوصلوا لأي شيء حتى الآن.

[more_vid id=”VOwhyxNuDVSxc3JUkvrPHw” title=”أهداف مباراة برشلونة في مرمى ليفربول” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر