القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اختر سيارتك الرياضية من فئات العام الجديد

تتمتع سيارات Sportline الحديثة بالعديد من المزايا التي تجذب إليها المزيد من هواة امتلاك السيارات الرياضية ، وعليك أن تتساءل أي سيارة “Sportline” تناسب احتياجاتك، فهناك من تتمتع بتقنيات أعلى وهناك من تتميز بشكل انسيابي أكثر.

1- سكودا كودياك 2017

تم الإعلان لأول مرة عن السيارة سكودا كودياك 2017 الجديدة، باعتبارها نسخة اختبارية تحت اسم “فيجين 5” خلال النصف الثاني من العام الماضي، أما الآن فقد فاجأتنا شركة سكودا بالكشف عن النسخة الرياضية من السيارة وهي سكودا كودياك سبورت لاين وهي الفئة الأعلى منها، وتأتي بالعديد من الإضافات المميزة في تصميمها كما أنها تأتي بنسخ محركات مختلفة عن النسخة الأساسية من السيارة وإذا كنت من محبي السيارات الكروس أوفر الرياضية فستسأل متى يتم الكشف عنها.

[foogallery id=”314346″]

المميزات:

  • اللمسة الرياضية على السيارة الجديدة في الشبك الأمامي، حيث الإطار المحيط به أسود اللون وكذلك عند المصابيح الأمامية.
  • تصميم الشبك السفلي عريض الحجم والذي يحتوي على خطوط سوداء مغزلية اللون.
  • مصابيح الضباب صغيرة الحجم في أعلى المصد الأمامي.
  • على جانبي السيارة المرايا الجانبية باللون الأسود بينما في النسخة الأساسية منها تأتي بنفس لون جسد السيارة.
  • الإطارات ذات التصميم الرياضي بنسختين الأولى بمقاس 19 بوصة ويمكنك طلب الأعلى بمقاس 20 بوصة.
  • من الجهة الخلفية جاء التصميم مطابق للنسخة القياسية من السيارة مع إضافة إطار معدني لامع حول مخارج عادم الوقود.
  • من الداخل جاء التصميم المعتاد ذو شاشة الملاحة في قلب الكونسول الوسطي بمقاس 7 بوصة تعمل باللمس.
  • عجلة القيادة ذات التصميم الثلاثي الرياضي، وخلفها يوجد شاشة معلومات والكونسول الأوسط العريض.
  • تصميم المقاعد الفاخرة وعليها غطاء جلدي مميز.
  • النسخة القياسية من السيارة تأتي بمحرك سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 123 حصانا، وعزم الدوران 147 رطل/ قدم.

2- كيا 2018

قامت شركة كيا بنشر بعض الصور المحدودة والمعلومات البسيطة عن السيارة الجديدة عبر الانترنت فقط، وقد انتشرت العديد من التقارير حول الميعاد الرسمي لعملية التدشين للسيارة، ولكن معظمها أشار إلى احتمالية أن نراها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات القادم، وهذا يعني أن السيارة ستتوافر في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الحالي 2017، وبذلك فهي تعتبر موديل 2018.

وإذا صدقت هذه التقارير فهذا يعني بأننا لن نراها في الأسواق حاليا، أما إذا كان الوضع مختلف من الشركة المصنعة فمن المتوقع أن نشاهدها خلال الربع الثاني من العام الحال.

3- بي إم دبليو X1

تتميز سيارة بي إم دبليو “اكس وان” من طراز “سبورت لاين” بمقاعد رياضية للسائق والراكب الأمامي، وباقة إضاءة داخلية مع فرش قماش ذو تصميم رياضي “أسود مطعم بخطوط باللون الأحمر لإعطاء لمسة رياضية”، مع تزويد المقاعد بخاصية التعديل الكهربائي وذاكرة للتخزين، وزجاج خلفي معتم، ونافذة سقف بانوراما، مع تصميم رياضي للجنوط قياس ١٨ بوصة.

وتتوفر “بي إم دبليو” الجديدة بتجهيزات فئة “سبورت لاين” بفئتين من التجهيزات لضمان تلبية كافة متطلبات عملاء العلامة الألمانية الفئة الأولي “اكس وان” وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد رأسية أمامية وخلفية ووسائد هواء جانبية للسائق والراكب الأمامي نظام حفظ الثبات ديناميكي ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، حساسات ركن خلفية مع تنبيه صوتي ومرئي، تكييف هواء أوتوماتيكي، مثبت سرعة بخاصية استخدام الفرامل عند اللزوم، شاشة تحكم قياس ٦.٥ بوصة مزودة بنظام “اي درايف كونترول”.

[foogallery id=”314384″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر