القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اختر ساعتك حسب نجمك.. من هو في هوليوود ؟ 

تربط الرجل دائما علاقة قوية بسيارته وساعته، فهو يعتبرها دائما أغلى ما يملك، وأقرب شيء إلى قلبه لذلك نجده يختارهم بعناية فائقة ويفضل دائما أن يتميزوا بالفخامة والأناقة.

وإذا نظرنا لمشاهير هوليوود من الرجال سنجد أن لديهم اهتماما خاصا باختيار العلامة التجارية لساعة اليد الخاصة بهم، هذا الاهتمام يصل أحيانا لحد الهوس باقتناء ساعات فخمة،  ولهذا دعونا نتعرف على العلامات التجارية المفضلة لديهم والتي لا يستطيعون مقاومتها.

توم كروز – بيرمونت

توم كروز هو من نجوم الصف الأول في هوليوود ويتمتع بحب وشهرة كبيرة سواء داخل هوليوود أو عالميا، هذا الأمر الذي جعل محبيه من كل مكان في العالم يركزون مع إطلالته في المناسبات المختلفة، وطبعا مع ساعة اليد الخاصة به، وبما أن أفلام توم كروز تميل دائما إلى جانب الأكشن، فإنه من الطبيعي أن يختار ساعة يد من بيرمونت التي تعتبر أكثر صلابة من بين جميع العلامات التجارية الأخرى.

الأمر الثاني الذي جعلها المفضلة لدي نجم الأكشن هي التصميم الفريد لبيرمونت، فمن المعروف أن مصممي هذه الساعة كانوا يعملون في السابق كمهندسين طائرات مما جعل تصاميم تشبه الطائرات وكأنها جزء منها.

هوليوود

ليوناردو دي كابريو – تاغ هوير

هو أحدث الحاصلين على الأوسكار من نجوم هوليوود، وهو بطل تيتانيك الأسطورة التي لن تنسى، وهذا الوجه السينمائي المحبب أغرى العلامة التجارية لـ تاغ هوير بأن تجعله الوجه الدعائي لها، لكن ليس هذا السبب الوحيد الذي جعل اسم “دي كابريو” يرتبط بـ “تاغ هوير”، فبعيدا عن الدعاية والإعلان، هو كثيرا ما يرتديها وتعتبر العلامة المفضلة لديه شخصيا وذلك بسبب تصميماتها المميزة والأنيقة.

وتعتبر تاغ هوير من العلامات التجارية التي لديها سمعة ممتازة في عالم تصنيع الساعات، كما أنها في الآونة الأخيرة دخلت أيضا عالم الأزياء.

جيسون ستاثام – بانيراي

هو أحد نجوم سلسلة الأفلام الشهيرة “فاست أند فيوريس”، والذي تميزت أدواره الأكشن والحركة، هذا ما يجعل اختياره لساعات بانيراي يبدو أمرا منطقيا، فهذه الشركة بدأت عملها بإنتاج ساعات للضفادع البشرية في الحرب العالمية الثانية، ومن ذلك الوقت وهي تحتل مكانة كبيرة في هذا المجال، حيث باتت يظهر اسمها كمرافق دائم لعناوين الأفلام في جميع أنحاء العالم، ودخلت صفقات كثيرة مع شركات أخرى مثل شركة سيارات فيراري لإنتاج مجموعة منتجات مذهلة.

هوليوود

آشر – رولكس

ومن عالم التمثيل إلى عالم الغناء، مع المغني ومؤلف الأغاني  الأمريكي “آشر”، والذي يعتبر واحد من أهم الشخصيات الموسيقية في أمريكيا والذي تصل مبيعات ألبوماته الغنائية لعشرات ملايين النسخ، كما دخل “آشر” مجال التمثيل منذ عدة سنوات.

ويعتبر “آشر” من أكثر مشاهير هوليوود هوسا بالإكسسوارات، وبالتحديد ساعات اليد التي يفضل منها ماركة رولكس.

ولا يعتبر اختيار “أشر” لـ”رولكس”، مفاجأة، فنجم مثله يهتم بكل ما هو جديد في مجال الإكسسوارات لابد وأن يختار الشركة المصنفة ضمن أقوى 57 علامة تجارية في العالم.

هوليوود

براد بيت – تاغ هوير

لا يجب أن نتحدث عن الموضة والعلامات التجارية المفضلة لدى نجوم هوليوود وننسى “براد بيت”، فهو إلى جانب نجاحه الكبير كممثل يجد أداء جميع الأدوار من أكشن لكوميدي لتاريخي لرومانسي وكلاسيك، فهو أيضا أيقونة الأناقة والوسامة التي تلفت نظر الكثيرين ويتمنوا أن يكونه في مثل إطلالته، هذا ما دفع شركة تاغ هوير أن تجعله الوجه الإعلاني لها، كما ظهر أيضا كوجه إعلاني لشركة كاريرا للساعات فكانت جميع إطلالته راقية وأنيقة.

[vod_video id=”rDFGV8Q05ZKxvz6jEGRJSQ” autoplay=”1″]

روبرت داوني جونيور – جيجر لوكولتر

تعرفنا عليه في أعمال “شارلوك هولمز” و”آيرون مان”، وأصبح الآن واحد من أهم نجوم هوليوود الذي دخل المجال السينمائي منذ أن كان في الخامسة من العمر.

ويعتبر هو النجم الوحيد الذي يرتدي علامة جيجر لوكولتر في قائمتنا اليوم، حيث يظهر بها طوال الوقت في جميع المناسبات والأحداث الفنية المختلفة، خاصة في الفترة التي كانت أثناء تصويره وعرضه فيلم “آيرون مان” وتعتبر من العلامات المميزة التي تسعى دائما للتطوير وتقديم كل ما هو جديد.

ويعتبر موديل Amvox 3 هو الموديل المفضل له بين جميع ساعات جيجر لوكولتر

هوليوود

جون ترافولتا – بريتلينغ

وأخيرا مع النجم جون ترافولتا الذي اشتهر بأدواره في أفلام مثل بلب فيكشن وفيس أوف، فهو نجم له رصيد كبير من الأعمال الناجحة التي امتدت خلال عشرات السنين، هذا بالطبع ما انعكس على ما يرتديه من ساعات، فنجم قدير يحتاج دائما علامة مميزة وليس هناك أفضل من بريتلينغ التي تحتل المركز الثاني كأفضل علامة ساعات تجارية.

هوليوود

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر