القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

احصل على لياقة كريستيانو رونالدو بهذه التمارين

في الخامس من فبراير الماضي، دخل نجم منتخب البرتغال وفريق يوفنتوس الإيطالي “كريستيانو رونالدو” عامه الـ34، وعلى الرغم من تقدمه في العمر، إلا أن ذلك لم يؤثر أبداً على لياقته المُعتادة، لا سيما وأن رونالدو يتميز ببنيانه القوي، وتناسق كبير في عضلات جسده. وربما سألت نفسك من قبل “كيف يحصل رونالدو على هذا الجسم المثالي؟” في الحقيقة هناك تمارين أساسية يمارسها، رونالدو، بشكلٍ مستمر ليحافظ على هذا الشكل، سنتعرف إليها في التالي.

تمارين المتوازي

المتوازي لعلك تعرف هذا التمرين الشهير، والذي يمكن التدرب عليه بواسطة جهاز المتوازي، أو حتى مُعتمداً على مقعد. يفيد هذا التمرين في تقوية عضلات الصدر، ويدمّر الدهون المتراكمة على تلك المنطقة.

تمارين الظهر

تمارين الظهر قد يبدو التمرين بسيطاً، لكنه يحتاج إلى سرعة وجهد عالي لتتمكن من تقوية عضلات الظهر.

تقوية العضلات العلوية للصدر

تمارين إذا كنت تريد الحصول على شكل عضلات الصدر العلوية والكتف الأمامية التي يمتلكها رونالدو، عليك بهذا التمرين.

تمرين الضغط

الضغط من منّا لا يعرف هذا التمرين الشهير؟ أهم ما يميزه هو التأثير الفعّال على مجموعات عضلية، مثل عضلات الصدر والكتف، وعضلات الساعدين، وعضلتي الترايسيبس، احرص على ممارسته يومياً.

تقوية عضلات الظهر السفلية

عضلات الظهر السفلية تزيد أهمية هذا التمرين عند الأشخاص الرياضيين، ويمكن ممارسته باستخدام كرة، مما يسمح لشد عضلات أسفل الظهر أثناء النزول بها إلى أسفل، والصعود بها إلى أعلى.

الركض

ركض الركض بسرعة هو أحد أكثر التمارين أهمية، لأنه يساهم في تفتيت الدهون وتجديد الدورة الدموية وتقوية عدة عضلات. أطفال رونالدو يحتفلون بـ “السوبر هاتريك” [vod_video id=”QVr4768EkgT21XWk7Tnkfw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر