القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

احذر.. أصحاب هذه الأبراج يمكنهم تحويل حياتك العاطفية إلى جحيم

العلاقة العاطفية من المفترض أن تكون من أفضل التجارب الحياتية، ولكن أحيانا يوقعك القدر في شخص يحول هذه التجربة إلى جحيم لذلك احذر هذه الأبراج . – برج القوس: لا ننكر أن مولود القوس لديه القدرة على إعطاء الكثير من الحب، ولكنه غير قادر على الاستمرار في العلاقات العاطفية، فحب القوس لحريتهم يجعلهم من السهل عليهم خسارة أي علاقة عاطفية في سبيل الحفاظ على هذه الحرية. ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن في بعض الأحيان مولود القوس هو من يشعر بالجرح في نهاية العلاقة. – برج الدلو: واحد من أكثر الأشخاص إزعاجا عند الارتباط هو مولود برج الدلو، فلا ننكر أن نواياه طيبة ولكنه لا يتكيف بسهولة على وجود شخص آخر في حياته، لذلك لا يشعر الطرف الآخر معه في العلاقة بالأمان.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%A3%D9%8A-%D9%86%D9%88%D8%B9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%84%D8%A7%D8%A8-%D8%A3%D9%86%D8%AA-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AD%D8%B3%D8%A8-%D8%A8%D8%B1%D8%AC%D9%83%D8%9F/” ]

– برج العذراء: أما مولود العذراء الذي دائما تجده يدفع بك خارج دائرته الشخصية، ثم يعود ليتساءل عن سبب انعزالك، هم يميلون إلى فكرة الارتباط ولكنهم لا يستطيعون التعامل معه. كما أنه يمارس الكثير من الضغوطات على الشريك بسبب انتقاداته له. – برج الأسد: أما الارتباط بمولود الأسد هو واحد من أصعب تجارب الحياة فهو محب للاهتمام، سيتطلب منك الأمر التركيز معه 24 ساعة حتى يشعر بالرضا، كما أنه سيكون دائما في المقدمة لذلك لن يتوافق مع شريك قوي الشخصية فهو لن يسمح لأحد أن ينافسه على دائرة الضوء.

قد يعجبك أيضا مشاهدة ماهي التغيرات التي سيشهدها عالم السيارات بعد السماح للمرأة بالقيادة ؟

[vod_video id=”F0ymqvYUUALIXuz3osIrpA” autoplay=”1″]

المصدر:- مي الرشيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر