القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 قنوات محلية وفضائية لنقل احتفالات اليوم الوطني السعودي

أعلن نائب أمير الجوف الأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي، أن احتفال اليوم الوطني الثلاثاء القادم على بحيرة دومة الجندل، سيشهد الكثيرمن المفاجآت، مؤكدًا أنه سيكون من أضخم الاحتفالات على مستوى المملكة، وستصاحبه ألعاب نارية لم يسبق إطلاقها، لافتًا إلى ضرورة استمرار المهرجانات والمناسبات في المنطقة على مدار العام وفقا لما نشرته “عكاظ”. ودعا خلال استقباله (الأربعاء)، رئيس لجنة المهرجانات والفعاليات عبد المحسن بن أويسط الجريد، يرافقه أعضاء اللجنة، الإعلاميون، والمنظمون، والإدارات الحكومية في المنطقة، للاستفادة من مهرجانات اليوم الوطني، سواء في المنطقة، أو باقي مناطق المملكة، مع التركيز على أدق التفاصيل.

[vod_video id=”B8YPhQ91y7Dmgt2Pnydr6Q” autoplay=”1″]

وشدد خلال اجتماعه بمحافظي المحافظات، وأمين ورؤساء بلديات المنطقة، ومدير عام التعليم، ووكلاء الإمارة أمس، على إبراز الاحتفال باليوم الوطني الـ87 للمملكة في جميع مدن ومحافظات المنطقة، موضحًا أن هناك سبع قنوات محلية وفضائية ستنقل الاحتفال الرئيسي والفعاليات. وأمر بضورة تقديم كل التسهيلات للجهات والأفراد المشاركين في هذه المناسبة، على ألا تقل أهمية الاحتفالات في المحافظات عن مستوى احتفال المنطقة الختامي، من ناحية التنظيم، والإعداد لها بمستوى عالٍ.

قد يعجبك أيضًا: لجين عمران ترد على اتهامها بالتشهير ضد الإمارات

[vod_video id=”W3V86Qq185RJi3PPxvdIg” autoplay=”0″]

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر