القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

احترس من طعنة هذه الأبراج

ليس كل شخص يقوم بطعنك من الخلف أو التخلي عنك، يعني أنه شخص سيئ، كل ما في الأمر أنه يرى الأمور بشكل مختلف عنك، مثل أصحاب هذه الأبراج.

– مولود برج الحمل:

مواليد الحمل أوفياء جدًا إلى أن يصل الأمر إلى الاختيار بين مصلحتهم الشخصية وبين مصلحة أصدقائهم، لأن الاختيار سيكون بلا أدنى شك في صالح أنفسهم، وهذا ما يجعلهم لا يشعرون بالذنب، لأنهم لم يفضلوا شخصًا على آخر بل فضلوا أنفسهم وهذا من وجهة نظرهم حق طبيعي.

– مولود برج الجوزاء:

مولود برج الجوزاء صاحب وجهين، ولا يعرف أحد حقيقة ما يخبئه من مشاعر، لذلك إذا وجدت مولود برج الجوزاء يفضل مصلحته الشخصية عليك فهذا ليس لأنه خائن، ولكنه أوحى إليك أنك في مكانة معينة لديه، ولكن في حقيقة الامر أنت بالنسبة له شخص عادي، لذلك يجب أن تتوقع منه أي شيء ولا تثق فيه أو في مكانتك لديه.

– مولود برج الأسد:

مولود برج الأسد شخصية رائعة وصديق رائع أيضا، ولكنه قناص للفرص، وهذه الفرص في أحيان كثيرة تأتي على حساب من حوله، فحين يرى مولود برج الأسد فرصة أمامه لن يفكر فيما يراه الآخرون ولا ما هي المصلحة العامة، شيء واحد فقط يهمه هو اقتناص هذه الفرصة، لذلك لا تأمن كثيرًا لمولود برج الأسد لأن الظروف غير مضمونة.

– مولود برج العقرب:

أما مولود برج العقرب فهو معروف إلى حد ما بغدره وهذا ما يجعل كثيرين يتجنبون التعامل معه أو يخافونه، ومع ذلك ستجد مولود برج العقرب من حين لآخر يفاجئك بمواقف مهما كنت تحذر منه.

وهذا لا يعني أن مواليد برج العقرب ليسوا أصدقاء أوفياء بالعكس هم كذلك، ولكنهم لو اقتنعوا من داخلهم بضرورة التخلي عنك سوف يفعلون ذلك من دون تردد.

[more_vid id=”gRnjSvkTgzuuqVkMmBC8Hw” title=”مشاهدة مع هؤلاء الفتيات.. فيفي عبده تشوف جمهورها لـ سكاكر السكر” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر