القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. اتهمته بالكذب.. سمية الخشاب: أحمد سعد بلا أهلية وعندي حاجات يخاف منها

قالت الفنانة سمية الخشاب التي حلت ضيفة على حلقة الليلة من برنامج “شيخ الحارة”، المذاع على إحدى الفضائيات إن زوجها السابق المطرب أحمد سعد، لا يمتلك أي أوراق رسمية تثبت هويته الشخصية، وأن بطاقة الهوية الخاصة به، في حوزة زوج شقيقته الذي يمتلك توكيلا عاما رسميا منه، للتصرف في جميع شؤونه الخاصة.

[vod_video id=”qQQcTBnhrkIbkTrWqpcVw” autoplay=”1″]

ووجهت سمية الخشاب انتقادات عنيفة، لزوجها السابق، ردا على هجومه عليها في حلقة سابقة من البرنامج ذاته، وردا على سؤال لمقدمة البرنامج، الإعلامية بسمة وهبة، قالت فيه: “هل أحمد سعد فاقد الأهلية؟”، أجابت “سمية”: “لا أعلم.. ربما أسرته ترى أنه شخص فاقد الأهلية وغير مسؤول عن تصرفاته، لذلك لا يحمل أي أوراق رسمية خاصة به، وبطاقته الشخصية، ورخصة قيادته، يحملهما زوج أخته”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”762898,762899,762900″]

واتهمت سمية الخشاب، زوجها السابق بالكذب أكثر من مرة، ملمحة إلى وجود أشياء خاصة تدينه، لا يمكنها الإفصاح عنها، وهو ما دفع مقدمة البرنامج إلى التعجب قائلة: “كلكم ماسكين عليه حاجات؟!”، فيما قالت “سمية”: “عندي حاجات كتير هو خايف منها”.

وقبل بداية الحلقة، عرضت الإعلامية بسمة وهبة، برومو ظهرت فيه سمية الخشاب وهي تتهم طليقها بأنه تسبب في نقلها إلى المستشفى لتخضع لجراحة خطيرة، بعدما اعتدى عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بنزيف داخلي لمدة يومين، اضطر معه الأطباء إلى إزالة الطحال لها، مؤكدة أنها لم تبلغ عنه، وتدخله السجن خوفا من شماتة ريم البارودي بهما.

[more_vid id=”ZPlcK7lY8xeKh1zy8lA” title=”طراد يكتشف فقدان والدته لبصرها في مشهد مؤثر” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر