القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اتصال برشلونة جعل نيمار ينهار باكيًا.. إليك ما دار في اللحظات الأخيرة من «الميركاتو»

تناولت صحف إسبانية، يوم الثلاثاء، اللحظات الأخيرة التي عاشها البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بعد فشل مفاوضات انضمامه إلى فريق برشلونة قبل إغلاق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “سبورت” أن أحد مسؤولي برشلونة أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نيمار، صباح السبت الماضي؛ وأبلغه بفشل الصفقة، فشعر النجم البرازيلي بالحزن ثم بدأ يبكي، بسبب عدم قدرته على مغادرة سان جيرمان في الموسم الحالي.

وأضافت أن نيمار أصيب بمزيج من الإحباط والغضب؛ لأنه كان يعتقد أن النادي الفرنسي سيوافق على رحيله في نهاية الميركاتو.

ووفقًا للكثير من التقارير، فإن نيمار لم يتخل عن حلم اللعب مجددًا بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولذلك قرر تأجيل عودته إلى “كامب نو” حتى الصيف المقبل.

في المقابل؛ قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نادي ريال مدريد لا يزال يتواصل مع والد البرازيلي نيمار، لنقل اللاعب إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وكشفت الصحيفة عن أن ريال مدريد تحدث مع والد اللاعب منذ أشهر، لكنه لم يرد النادي الملكي أي نزاع أو خلاف مع باريس سان جيرمان.

وبينت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز مهووس بالتعاقد مع نيمار، الذي دائمًا ما كان يشيد به، حتى قبل الانتقال إلى برشلونة في 2013.

وتابعت “ماركا” أن نيمار لم يغلق الأبواب أمام وصول محتمل إلى ريال مدريد، منذ بداية سوق الانتقالات وحتى الجزء الأخير الذي انتهى بعودته إلى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده أمام كولومبيا، يوم الخميس.

كما أوضحت بأن في ريال مدريد كانوا منتظرين مكالمة باريس سان جيرمان لحسم الصفقة، ولكن في النهاية انتهت قصة نيمار مؤقتًا، لكن لم ينته سعي الميرنغي بشأن التعاقد معه.

وينتظر ريال مدريد ميركاتو الشتاء لإمكانية ضم نيمار، كما هو الحال في برشلونة أيضًا، ولكن العقبة الوحيدة هي إقناع زين الدين زيدان بضم اللاعب البرازيلي، خاصة وأن المدرب لا يثق في حالة اللاعب البدنية.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”اهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر