القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اتحاد وأهلي جدة يطلبان خدمات حفني.. وناديه يشترط 40 مليون جنيه للموافقة

أعلن نادي الزمالك المصري عبر موقعه الإلكتروني عن تلقيه عرضين من ناديي اتحاد وأهلي جدة السعوديين لضم لاعبه أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، واشترط مسؤولو النادي الحصول على 40 مليون جنيه نظير الموافقة على إعارة اللاعب.

وجاء تفكير حفني في الرحيل عن الزمالك بعدما خالف مجلس إدارة النادي وعده له بتعديل قيمة عقده، حيث كان المجلس وعد حفني بترضيته وتعديل عقده عقب تألقه مع الزمالك منذ بداية الموسم لاسيما بعدما طلب حفني من رئيس النادي تعديل عقده، أو السماح له بالرحيل عن الفريق الموسم المقبل على سبيل الإعارة لأي ناد خليجي، كنوع من الترضية على أن يمدد عقده موسماً جديداً مع الزمالك.

وجدد حفني مطالب رحليه بمجرد وصول عرض اتحاد وأهلي جدة السعوديين ممارساً ضغوطاً مكثفة على أعضاء مجلس الزمالك للموافقة على رحيله للحصول على مبلغ مالي يؤمن به مستقبله، ويكون تعويضاً عن ترضية الزمالك له.

الجدير بالذكر أن حفني الذي يلعب في مركز صانع العاب، بدأ مشواره مع الكرة منذ 10 سنوات في نادي البدرشين وتنقل بين عدد من أندية الدرجتين الثانية والثالثة، حتى لعب في نادي وادي دجلة لمدة 6 أشهر، بعدها بدأ رحلته مع الشهرة والنجومية التي يبعد عنها فقط خطوات قليلة، وذلك بعد انتقاله لنادي مصر المقاصة ليشهد أول ظهور له في الدوري الممتاز ثم ينتقل إلى فريق طلائع الجيش لمدة عامين في يناير 2011 ثم أعير إلى نادي أهلي طرابلس الليبي وبسبب تألقه مع هذه الأندية تنافس ناديا الأهلي والزمالك على ضمه لصفوفهما ولكنه انضم لنادي الزمالك بعد عودته من الإعارة.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر