القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ابن دونالد ترامب مصاب بالتوحد

نشرت الممثلة الكوميدية الأمريكية روزي أودونيل تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تكشف من خلالها أن بارون ترامب، ابن الرئيس المنتخب دونالد ترامب، مصاب بمرض التوحد.

وتضمنت تغريدتها فيديو لبارون أثناء تواجده على منصة الانتخابات الرئاسية بجانب والدته سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، وبدا عليه الشرود وعدم التركيز، وعلقت: “بارون ترامب مصاب بالتوحد؟ إْن كذلك الأمر، فإنها فرصة رائعة للفت الانتباه نحو مرض التوحد”.

[vod_video id=”WY3o0U1ErH9VoU3tXTTw” autoplay=”1″]

1

وبالطبع، أثارت تغريدتها حنق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً الأباء الذين لديهم أطفال مصابين بالتوحد، إذ اعتبروها إهانة لأطفال التوحد، وأن هذا التصرف تصرف مشين ولئيم من قبلها وإن كانت من أشد أعداء دونالد ترامب، غير أن روزي ردت على الهجوم موضحةً أن ابنتها تعاني أيضًا من مرض التوحد، لذلك أدركت أن بارون مصاب بالتوحد بسبب الإشارت التي ظهرت عليه.

4

5

حيث نشرت روزي رسالة مؤثرة عبر موقعها على الانترنت يوم السبت الماضي، مصرةً على أن تغريدتها كانت من القلب وأن لا شيء له علاقة بعدوها القديم دونالد ترامب، وجاء فيها: “ليس لدي أي نية سيئة لأبنائه أو لأي طفل آخر، مشيرةً إلى أن طفلتها داكوتا ذات الثلاثة أعوام شخصت بمرض التوحد في شهر سبتمبر.

2

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر