القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كابتن أميركا ينتحر بسبب طفل عمره 9 سنوات .. ولكن!

نشرت مجموعة من المواقع الإلكترونية خبرا حول وفاة الممثل الأمريكي الشهير كريس إيفانز بعد أن أقدم على الانتحار من أجل مريض بالسرطان.

وقال موقع Click Hole في قصته الملفقة إن  كريس إيفانز، بطل فيلم Captain America، أقدم على الانتحار من أجل بريان كولتون، 9 أعوام، وهو طفل مصاب بالسرطان ومن أشد معجبي شخصية كابتن أمريكا والنجم العالمي كريس إيفانز.

وكما جاء في الموقع، فإن عائلة بريان كولتون أرسلت مقطع فيديو للممثل تطلب منه مقابلة طفلهم الذي اشتد عليه المرض، لكن بدل أن يقابله كريس على أرض الواقع لساعة أو ساعتين، قتل نفسه ليقابله في النعيم.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل انشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت اسم “R.I.P. Chris Evans” وصل عدد متابعيها ما يقارب المليون متابع، وكتب على الصفحة: “في حوالي الساعة 11 صباحًا من يوم الأربعاء (12 أكتوبر، 2016) توفي الممثل المحبوب كريس إيفانز. ولد كريس إيفانز في 13 يونيو عام 1981 في ولاية ماساشوستس. سنفتقده لكن لن ننساه ما حيينا. يرجى إظهار العاطفة والتعازي عن طريق الإعجاب بصفحتنا وترك تعليق”.

وعلى ما يبدو أن آلاف المعجبين صدقوا الخدعة، وانهالوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرسلين تعازيهم ومعربين عن حزنهم إزاء وفاة الممثل البالغ من العمر 35 عامًا.

كما انتشرت مجموعة من الصور المزيفة لحساب كريس إيفانز على موقع تويتر تحتوي على رسائل وهمية، جاء بها: “سمعت قصة أحد معجبي المميزين، مفاجئة كبيرة على الطريق”، وفي صورة أخرى “إلى اللقاء”.

1

كابتن أمريكا

فيما بعد نفت المواقع الإخبارية الكبرى هذا الخبر.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر